طاقة متجددة في كل خطوة مع أحدث اصدارات أديداس الأيقونية

تعلن أديداس اعن اطلاق آخر ابتكاراتها ULTRABOOST 21، وهو تحديث مميز لأحذية الركض الأكثر رواجا” في العالم.

عمل مصممو ومطورو المنتجات الرائدون في أديداس مع مجتمع أديداس للعدائين ومختبرين محترفين على ابتكار تصميم جديد ومتطوّر بهدف اعادة احياء اصدار ULTRABOOST الأصلي، لتقديم تصميم جريء مع أحدث التقنيات لأفضل أداء.

التطوير الأساسي في ULTRABOOST 21 كان في تحسين نظام الثني. يوفر “نظام دفع الطاقة” الجديد زيادة بنسبة 15٪ في صلابة الثني في مقدمة القدم وذلك من أجل خطوة أكثر استجابة لأي حركة. يعمل هذا النظام مع تقنية  BOOST في النعل الأوسط الموجودة في أحذية أديداس، وتم دعمها باضافة قوة دفع بنسبة 6% لانحناء أكبر في الكعب، مما يوفر الطاقة والراحة في كل خطوة.

 

ما هي ميزات ULTRABOOST 21 الجديد من أديداس  :

  • قوة دفع مُحسَّنة: كبسولات BOOST بنسبة 6٪ أكثر من ULTRABOOST 20 لاعطاء العدائين الدعم والراحة.
  • ADIDAS LEP: نظام دفع الطاقة المدعّم بمادة أقوى في النعل الأوسط لتخفيف التقويس في مقدمة القدم لاستجابة أكبر للحركة.
  • PRIMEKNIT: حياكة أكثر دقة تم تصميمها لتعطي دعم اضافي ولتحسّن الحركة بينما توفر الراحة المطلقة والخفة في الأداء.
  • دعم مستدام: تم تصنيع الجزء العلوي من PRIMEBLUE وهي مادة معاد تدويرها وتحتوي على 50٪ على الأقل من البلاستيك المرمي في المحيط ، مما يدعم مشروع أديداس 2015 والتزام العلامة التجارية  بالاستدامة.

 

لطالما آمنت أديداس أنها قادرة على تغيير حياة الأفراد من خلال الرياضة , ويجسد ULTRABOOST 21 اليوم التزام العلامة التجارية  بتوفير الطاقة للناس وتشجيعهم على التغيير الإيجابي وتحسين الذات. فعلى الرغم من الوباء الذي أصاب العالم اجمع وأثّر على النشاطات في المدن، بقيت رياضة الركض صامدة تحثّ المجتمعات والبلدان على التحرك وعدم التوقف ابدا”.

 

باشراف أديداس, سلطت دراسة عالمية  الضوء على مدى تأثير الجري على التحول الإيجابي للأفراد وتحسين الصحة الجسدية والنفسية في المجتمعات. وأكدت الدراسة ان العدائين يتمتعون بمستويات طاقة متزايدة بنسبة 20% أكثر من غير العدائين، بينما أكّد أكثر من 40 ٪ من المشاركين الذين زادوا من وتيرة الركض انهم اصبحوا يتمتعون بنظرة أكثر إيجابية للحياة. بالاضافة الى ذلك, اعتبر واحد من بين كل ثلاث أشخاص ان الركض وفوائده على الصحة النفسية, هي احدى العوامل المحفزة في حياتهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author