BIORÉ DEEP PORE CHARCOAL CLEANSER  لبشرة مثالية

هل تتعبك بشرتك هذا الموسم؟ تعرفي اذا” على شاركول “الفحم “! ها قد وصل منظف المسام العميقة بالفحم من بيوريه ليدعم روتين العناية ببشرتك, واستقبلي العيد بإطالتك المتألقة ! سوف يقوم هذا المنظف بالفحم المبتكر بتشكيل رغوة بيضاء على بشرتك لتنظيف عميق للمسام .

مدعم بتقنية تنقية البشرة اليابانية، سوف تلاحظين نتائج فورية بعد استخدام واحد فقط هذا المنظف خال من الزيوت وتم اختباره من قبل أطباء الجلد. لطيف على البشرة لذلك يمكنك استخدامه يوميا. وهو ايضا مثالي للبشرة الدهنية.

فان كانت بشرتك من هذا النوع، يجب عليك تنظيفها باستمرار لمنع ظهور الرؤوس السوداء او اية شوائب اخرى. ويفضل ان تستخدمي هذا الغسول بالتحديد النه سوف يعطيك بشرة ناعمة كالحرير لكي تحصلي على بشرة مثالية خالية من الشوائب تليق بفترة الأعياد، قومي بتطهير بشرتك من المسام يوميا بهذا الغسول الذي سينجح بالتقاط الزيوت والأوساخ مرتين أكثر من الغسول العادي.

سيقوم بتنظيف عميق وفوري للمئتين ألف مسامه في بشرتك بأقل من 5 ثواني فعاليته مطلقة بالفعل استمتعي بمنظف المسام العميقة من بيوريه والذي أصبح متوفرا” في الهايبرماركت والسوبرماركت مثل كارفور وباندا وسبينيس وويتروس.

يمكنك أيضا قراءة More from author