أفضل ملاعب للأطفال في الرياض وجدة

أفضل ملاعب للأطفال في الرياض وجدة

تم إعادة افتتاح العديد من الملاعب المغلقة ومراكز الأنشطة الرائعة والمخصّصة للأطفال في المملكة العربية السعودية. نقدم لكم فيما يلي قائمة تضم أكثر الأماكن المفضلة لدينا في الرياض وجدة، التي تعمل وفقاً للمعايير والضوابط الخاصة في ظل جائحة كورونا، وباعتبارهم شركات ناشئة كما هو حال تطبيق QiDZ، نسلّط الضوء عليهم لتقديم الدعم اللازم من المجتمع المحلي …

 

  1. مركز بركس فور كيدز، النخيل، الرياض

يوفر مركز بركس فور كيدز للأطفال فرصة التعلم والبناء واللعب باستخدام قطع الليغو وسط بيئة ترفيهية وتعليمية آمنة ومريحة. مليئة بورش العمل والأنشطة المختلفة التفاعلية التي تركز على مفاهيم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، حيث يمكن للأطفال تطوير مهاراتهم في حل المشكلات وتقدير كيفية عمل وصنع الأشياء. يهدف المركز إلى دعم الأطفال والناشئين ليكونوا أفراد واعيين ومثقفين ومهتمين وواثقين وأصحاء ليحدثوا تقدماً إيجابياً في المجتمع؛ إنه مكان جميل لقضاء بضع ساعات فيه.

 

  1. دوميدو، الربوة، الرياض

تضم منطقة الألعاب الترفيهية والتفاعلية المغلقة أربع مناطق منفصلة، تم تصميم كل منها لتلبية مختلف الأعمار ومهارات التنمية. يوفر المركز مجموعة من الأنشطة ابتداء من منطقة الأطفال والحصائر وألعاب الزحليقة للأطفال دون سن الواحدة، إلى ألعاب المتاهة المؤلفة من خمسة طوابق مع زلّاقات للأطفال فوق سن 5 سنوات. يمكن أن يطمئن الآباء أن أطفالهم يلعبون في بيئة ترفيهية آمنة تماماً، وتحت المراقبة الدائمة من قبل طاقم مؤهل ومدرب. كما يتوفر في المركز مقهى يقدم وجبات صحية وعصائر وقهوة، لذا فهو يحتوي على كل ما تحتاجه أنت وأطفالك لقضاء أوقات مليئة بالمتعة والمرح والترفيه الآمن. يمكنكم الآن دخول منطقة الألعاب لمدة ساعتين ابتداءً من 70 ر.س. عبر تطبيق QiDZ، لفترة محدودة.

 

  1. عالم جمولي، المونسية، الرياض

عالم الجمولي هو مكان تعليمي ترفيهي يتيح للأطفال اللعب وخوض تجارب الراشدين من خلال تأدية وظائف أحلامهم المستقبلية في بيئة فعلية “حقيقية”! يتوفر أيضاً مسرح جمولي الذي يستضيف العروض الترفيهية الخاصة وحملات التوعية والعروض التعليمية. تكلفة الدخول للأطفال في اليوم من سن 3 سنوات فما فوق 120 ريال سعودي.

 

  1. شيكي مانكيز، الزهراء، جدة

تضم منطقة اللعب الشهيرة محطة للفنون والحرف اليدوية ونادي للقرود ومحطة قطع الليغو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين الاستمتاع ببعض المرطبات وخدمة الإنترنت المجانية أثناء لعب الأطفال! احصلوا على عروض مجموعات الأخوة والأقارب لفترة محدودة ابتداءً من 80 ر.س. فقط عبر تطبيق QiDZ.

 

  1. مركز العالم الصغير، الزهراء، جدة

العالم الصغير هو مركز ألعاب يوفر بيئة ترفيهية ومسلية آمنة للأطفال الصغار للتعلم واللعب والاستمتاع. يقدم المركز الكثير من الأنشطة التي تدعم تنمية مهارات الأطفال مثل الرسم والفنون والطبخ والمسابقات والبيانو والجمباز ورياضة التاي تشي والمزيد. كما يقدم باقات عروض من الساعة حتى الشهر، بأسعار تبدأ من 35 ريال سعودي للساعة الواحدة للأطفال من سن 3 إلى 10 سنوات.

 

يتميز تطبيق الجوال QiDZ بأنشطة وعروض ومطاعم تبعث على المرح والمتعة والفائدة، مختارة بعناية تامة لضمان قضاء تجارب ترفيهية آمنة في المملكة العربية السعودية. يمكنكم تنزيل وتصفّح التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات  App Storeو Google Playstore، ويتيح التطبيق للمستخدمين البحث والتصفّح بسهولة حسب الموقع والتحقق من الأنشطة المجاورة وفلترة النشاطات والأماكن المتاحة حسب الفئات العمرية والاهتمامات، والحجز والشراء عبر الإنترنت على الفور بكل أمان، ونشر الآراء والتعليقات حول تجاربهم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي على https://qidz.com أو متابعة QiDZ على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام  وفيسبوك, ولينكدإن.

 

تمت كتابة المقال بقلم سيمونا أغوليني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في QiDZ  ونشر نقلا عن مجلة “هي”.

كلمات مفتاحية

QiDZ ملاعب الأطفال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا