تألقي بالمجموعة الجديدة راي أوف لوف من كيكو ميلانو

 عيشي حماسة وبهجة الوقوع في الحبّ بفضل مجموعة راي أوف لوف الجديدة من كيكو ميلانو في موسم عيد الحبّ. صُمّمت التشكيلة الرومانسية الجديدة لتجسيد الحماسة المرافقة لتلك اللحظات الأولى التي لا تُنسى، وهي ستُبرز روعة ملامحك من خلال تعزيز بريق عينيك، وتسليط الضوء على تورّد خدّيك، وإبراز ابتسامتك المشرقة التي تعجزين عن إخفائها.

تتناغم لمسات الزهري الناعمة ودرجات الأحمر الغنيّة لمنحك إطلالة جذّابة مناسبة تمامًا للمواعيد العاطفية، أمّا اللمسات الترابية للذهبي والبنّي الناعم والرمادي الداكن فتُبرز جمالك. ستشعرين بأنّ كلّ مستحضر أشبه بهديّة مميّزة مبتكرة خصيصًا لك، وذلك بفضل قواماتها الناعمة وروائحها الرومانسية وتركيباتها العالية الجودة والتي تغمر البشرة برقّة فائقة.           

 

تبدين متوهّجة…

العنصر الأساسي في إطلالة عيد الحبّ هو محاكاة الإشراقة الطبيعية الناعمة. ابدئي بإعداد الأساس المثالي باستخدام البرايمر المعزّز للتوهّج من أجل إخفاء الشوائب، تعزيز الإشراق وإضفاء تأثير مرطّب. إنّ التوهّج الذي يُضفيه أشبه بتأثير الحبّ على الإطلالة، وهو يسلّط الضوء على أجمل ملامحك ويعزّز جمالك الطبيعي. ثمّ استخدمي الفرشاة المتعددة الاستخدامات، أول أوفر براش، لتطبيق رادينت بلاش بلون ناتشورال بسكويت أو سيلكي موف على خدّيك، مع توزيع طبقة ناعمة من اللون على كامل الوجه. لكِ أن تقرّري ما إذا كنت تفضّلين توزيع البلاش على عظام الخدّين للمسة من التورّد الناعم أو تطبيقه تحت عظمة الخدّ لإضفاء لمسة من العمق والتحديد. ولا تنسَي أن تستنشقي عطره الرائع الذي سينعش حواسك. بعد ذلك، وزّعي طبقة سخيّة من الهايلايتر بالتربيت في أعلى عظام الخدّين، وعلى الأنف وتحت العينين لإشراقة متكاملة. هذا المستحضر سهل التوزيع ويتغلغل في البشرة بسلاسة لإضفاء توهّج طبيعي على الوجه، ولتحديد الملامح وإبرازها. كما أنّ مستحضرات البودرة هذه معزّزة بزيت الجوجوبا ذي الخصائص المطرّية، بحيث تمنح لمسة حريرية.                               

 

… وعيناك تبرقان…

حان الآن وقت إطلالة العيون للحصول على نظرات في غاية السحر بفضل درجات النيود والذهبي الشاعرية والتي تتباين على نحو رائع مع لون عينيك. وزّعي إحدى الدرجات غير اللامعة في باليت ظلال العيون على كامل الجفن، ثمّ أبرزي زاوية العين الداخليّة وعظمة الحاجب بلمسة من اللون الذهبي البرّاق.    

 

اختاري لا في آن روز للمسة ناعمة من اللون البنفسجي المائل إلى الوردي، أو نفّذي مكياج سموكي هادئ بواسطة لون إيرثي هارت البنّي الداكن، أو انتقي درجة الزهري الوردية الجريئة من كيميكال أتراكشن لإطلالة تشي بمشاعر الحبّ. عزّزي كثافة الألوان بحسب رغبتك، ووزعيها بمنتهى السهولة من التمريرة الأولى. ولتعزيز اللون أكثر والحرص على جذب كامل انتباه المحبوب، ننصحك بتطبيق الطبقة العلويّة البرّاقة المخصصة للعيون بواسطة إصبع الخاتم. وزّعيها بالتربيت على جفنك لإضفاء لمسة لونيّة برّاقة قابلة للتعزيز. لن يتمكّن من إبعاد ناظريه عنك لحظة. ثمّ استكملي تحديد عينيك باستخدام قلم الآيلاينر المزدوج الأطراف، آيلاينر ديو، للحصول على أي إطلالة ترغبين فيها: اختاري الرأس اللبّادي لإطلالة عيون القطة الكلاسيكية والطويلة الثبات، أو استعيني بطرف القلم للون ناعم وقابل للتخفيف والاندماج تمامًا مع خطّ رموشك.                    

 

…والابتسامة لا تفارق ثغرك…

احرصي على تغذية شفتيك لتبدوا ناعمتين وجذّابتين، سواء أخترت تأثيرًا ناعمًا وخفيفًا يُعزّز لونهما الطبيعي، أو أحمر شفاه غير لامع لافت للأنظار. إذا كنت تفضّلين إطلالة الشفاه الناعمة بلون نيود، لا تهملي خطوات العناية المسبقة بشفتيك. استخدمي الزيت المغذّي للشفاه الذي يعزّز الترطيب ويمنح تأثيرًا لامعًا رائعًا، أو اختاري البلسم المرطّب للشفاه ذا الرائحة الشهيّة، بحيث تستفيدين من مزاياه المتكاملة. ستحصلين بفضله على إطلالة شفاه برّاقة تليق بصور الإنستغرام، كما أنّه سيغذّي شفتيك بمكوّناته التي تعزّز الترطيب وتوفّر الحماية.

 

للحصول على نتيجة لونيّة مكثّفة، حدّدي شفتيك بواسطة قلم تحديد الشفاه الطويل الثبات، ثمّ استخدمي اللون المطابق من قلم أحمر الشفاه الطويل الثبات للاستفادة تمامًا من قوامه غير اللامع المكثّف الذي يغمر الشفاه على نحو مريح. صُمّم قلم أحمر الشفاه هذا لتوفير لون طويل الثبات ومقاوم للتلطيخ، في مجموعة درجات تتراوح من الأحمر الرومانسي إلى الزهري المرح والمرجاني اللطيف، وغيرها. سيبقى اللون ثابتًا على شفتيك ولن يسبّب أي تلطيخ، حتّى إذا ارتديت كمامة. مرّري رأس القلم بخفّة على شفتيك لتأثير مخملي ناعم، أو اضغطي عليه للحصول على طبقة لونيّة غنيّة تُبرز قوس كيوبيد للمسة واضحة من الرومانسيّة.      

 

إنّها علامات الحب ❤️

يبدو بأنّ الوقوع في الحبّ يجعل المرء جميلًا فعلًا. تبدين رائعة للغاية! يكاد يحين وقت الخروج للاستمتاع بيوم جديد من الرومانسية الجارفة، لكن ندعوك أولًا إلى أن تستمتعي بوضع اللمسات الأخيرة على إطلالتك. رشّي القليل من رذاذ الجسم المعطّر إن لوف على نقاط النبض، أو رشّيه في الهواء واعبري من خلاله حتى يضفي لمسة عطرية خفيفة على كامل جسمك، ولا تنسي أن تضعي مجموعة الشفاه والعيون، بيرفكت لوك كيت، في حقيبتك. نُشير أخيرًا إلى أنّ قلم أحمر الشفاه الطويل الثبات مع الآيلاينر المزدوج، وكلاهما من المجموعة، يشكّلان هديّة مثالية لسيّدة مميّزة. لقد حان وقت المشاركة ونشر أجواء الحبّ

 

يمكنك أيضا قراءة More from author