أحمد صديقي وأولاده وتيودور يعلنان عن افتتاح أول متجر رئيسي للعلامة في المنطقة

تعلن أحمد صديقي وأولاده – شركة بيع الساعات والمجوهرات الفاخرة بالتجزئة الرائدة في المنطقة – وتيودور عن افتتاح أول متجر رئيسي للعلامة في دبي. يقع مقر البوتيك في دبي مول –أحد أكبر مراكز التسوق في العالم – وقد تم افتتاحه يوم11  يناير 2021.

صرح السيد عبد الحميد صديقي – نائب الرئيس التنفيذي لدى أحمد صديقي وأولاده:”يسرنا الإعلان عن افتتاح أول بوتيك تيودور في دبي. هذا الإنجاز هو شهادة على الشراكة طويلة الأمد والرؤية المشتركة بين أحمد صديقي وأولاده و تيودور. يرمز هذا المتجر الرئيسي إلى تطور ونجاح العلامة التجارية في المنطقة، ويسعدنا العمل جنبًا إلى جنب مع فريق تيودور لتوسيع بصمتهم العالمية. نتطلع إلى  اتخاذ خطوات تالية معًا، ونحن على يقين أن هذا البوتيك الجديد سيسمح لعلامة تيودور بعرض منتجاتها الفريدة على عملائنا الكرام.

ومن جانبه قال المتحدث باسم تيودور، معلقاً على هذا الخبر “نحن متحمسون للعمل مع شريكنا طويل الأمد للبيع بالتجزئة – أحمد صديقي وأولاده- بهدف افتتاح أول متجر رئيسي لعلامتنا بتصميم جديد في دبي. سيعزز هذا المتجر حضور تيودور في الإمارات العربية المتحدة وفي الشرق الأوسط بشكل عام، كما أنه فرصة لزيادة الوعي بعلامتنا وشبكاتنا”.

فتح متجر تيودور أبوابه في قسم الساعات الواقع في الطابق الأرضي بالقرب من الغراند أتريوم في دبي مول. تعكس المساحة البالغة 40 مترًا مربعًا أسلوب تيودور مع مخطط ألوان أحمر وأسود ورمادي جنبًا إلى جنب مع مزيج من التشطيبات عالية الجودة. يقع دبي مول في قلب مدينة دبي المرموقة، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في العالم مع أكثر من 1300 متجر للبيع بالتجزئة. يقدم بوتيك تيودور مجموعة استثنائية من الساعات الرجالية والنسائية، بما في ذلك الساعات الكلاسيكية والرياضية  والمستوحاة من التراث وساعات الغوص، بالإضافة إلى مجموعة تيودور رويال التي تم إصدارها حديثًا  وهي مجموعة من الساعات الرياضية الأنيقة مع سوار مدمج وحلقة الإطار المسننة التي تشتهر بها العلامة وحركية أوتوماتيكية متعددة الاستخدامات وبأسعار تناسب الجميع.

مفهوم بوتيك تيودور

لتوطيد الصورة المميزة للعلامة التجارية وجعلها أكثر سهولة في التعرف عليها، أعادت تيودور تصور بنية وتصميم نقاط البيع الخاصة بها. تم تطوير هذا المفهوم لوضع ساعات  تيودور كمحور رئيسي للاهتمام والتعبير عن شخصية وهوية العلامة التجارية.

ترتبط هذه الهوية الجديدة ارتباطًا وثيقًا بالاتصالات المرئية الحالية، مما يعيد تفسير التصميم الغرافيكي للمتجر. يتميز سفراء تيودور بقوة وعملون  لتعبر مساحة البوتيك عنهك. إنجازاتهم تصاحب تجربة الزوار.

على المستوى التقني، فإن لوحة الألوان مستوحاة من الألوان الثلاثة المميزة للعلامة التجارية (الأسود والأحمر والأبيض) ويتم تقديمها في مجموعة من المواد. يتم استخدام هذه المواد بطريقة نقية ومبسطة. يتم التشطيب بالساتان أو باللون الأسود المصقول، أو الأحمر الشفاف والأبيض: تصبح الألوان نسيجًا. يتيح هذا المفهوم الجديد للزائر الانغماس الكامل في عالم تيودور.

 

روح الجرأة

روح الجرأة هي توقيع تيودور. ويمثل هذا الشعار الفلسفة التي أسست عليها الشركة. فإنها تروي قصص العديد من المغامرين الذين اكتشفوا أعماق البحار وأعلى الجبال بارتداء ساعة تيودور  وكذلك تشير إلى رؤية هانز ويلسدورف ، مؤسس تيودور ، الذي صنع ساعات تيودور لتحمل أقسى الظروف ، ساعات مصنوعة لأنماط الحياة الأكثر جرأة. أخيرًا ، إنها شهادة على نهج تيودور الرائد في صناعة الساعات ، والذي ساعد في جعلها على ما هي عليه اليوم. في طليعة صناعة الساعات ، أصبحت ابتكارات العلامة التجارية الآن معايير أساسية. يتم دعم روح تيودور #BornToDare عالميًا من قبل سفراء رفيعي المستوى – ليدي غاغا ، و ديفيد بيكهام، وجاي شو ، وذي أول بلاكس – الذين تنجم إنجازاتهم بشكل مباشر عن نهج جريء في الحياة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author