Ferragamo تقدم حزام Gancini المعدل حسب الطلب

يتوفّر حزام  Gancini الأيقوني من  Ferragamo المعدّل حسب الطلب بفضل برنامج إضفاء الطابع الشخصي على مشبك الحزام.

يعدّ حزام Gancini من أكثر قطع Ferragamo, مبيعًا، فهو أكسسوار أيقوني يناسب جميع لأجيال: فهذا الحزام متوفر عند الطلب إذ يمكن إضفاء طابع شخصي عليه من خلال وضع الرموز أو الحرفين الأولين من الاسم.

 

تتوفّر خدمة My Gancini  لإضفاء اللمسة الشخصية على الحزام في مجموعة مختارة من 24 متجر من متاجر Ferragamo حول العالم. تتيح هذه الخدمة أمام الزبائن إمكانية وضع بصمتهم الشخصية على مشبك أحزمتهم من خلال إضافة الحروف الأولى من أسمائهم أو رموز أخرى عبر ثلاث خطوات بسيطة للغاية:

 

-الخطوة الأولى، قم باختيار علبة طقم الحزام  belt kit box

 

-الخطوة الثانية، قم باختيار المشبك- يتوفر شعار  Gancini المميز للعلامة ضمن إطلالتين مختلفتين: الذهب، الروثانيوم البلاتيني

 

-الخطوة الثالثة، قم باختيار العنصرين الذين ترغب بإضفاتهما إلى المشبك، من بين حروف الأبجدية و الرموز التي تضم رمز نجمة، رمز صاعقة ونقش Gancini المميز.

 

بعد إتمام العملية وفق تلك الخطوات، سيكون الحزام المغلّف بطريقة أنيقة في علبة belt kit box  جاهزًا للشراء على الفور. تعدّ الأحزمة المتوفرة ضمن برنامج My Gancini الهدية المثالية لموسم الأعياد، إذ أن البرنامج يتيح إضافة حروف ورموز جديدة على مشابك الأحزمة، ممّا بدوره يحوّل الحزام الواحد إلى عدة أحزمة في آن معًا.

 

يترافق برنامج My Gancini مع برنامج تواصل رقمي خاص على موقع  www.ferragamo.com وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة، وسيتضمن ذلك مجموعة من الوجوه العالمية الشابة من الرجال – uido Milani, Carlo Sestini, Marc Fornè و Patrick Janelle – الذين سيقومون برواية قصصهم الشخصية حول أفكارهم المتعلقة بالتفرد والبروز.

يمكنك أيضا قراءة More from author