زوج يطلب زوجتيه إلى بيت الطاعة لرفضهما زواجه من ثالثة

زوج يطلب زوجتيه إلى بيت الطاعة لرفضهما زواجه من ثالثة

أصر رجل مصري معدد، على الزواج بثالثة، ولكن زوجتيه الأولى والثانية وقفتا له بالمرصاد ورفضتا زواجه للمرة الثالثة، ما أوصل الأمر إلى المحكمة.

معدد يطلب زوجتيه إلى بيت الطاعة

وأقام الزوج دعوى طاعة ضد زوجتيه، أمام محكمة الأسرة، ادعى فيها هجرهما لمنزل الزوجية ووضعهما يديهما على بعض ممتلكاته، وملاحقته بدعاوى حبس في قضايا نفقات وهمية رغم أنه يداوم على إرسال نفقات أولاده، وحرمانه من رؤية أطفاله عقابا له على الرغبة في الزواج للمرة الثالثة.

زواج عمره 17 عاما

وقال الزوج : تزوجت من زوجتي الاثنتين 17 سنة، وأنجبت 5 أطفال منهما، إلى أن قررت الزواج للمرة الثالثة من أرملة صديقي بسبب ظروفها الصعبة ولكنهما رفضتا، وقررتا ملاحقتي، وتكدير حياتي، والسطو على بعض من ممتلكاتي ليضمنان حقوقهما من وجهة نظرهما، وأضاف الزوج أنه أثناء جلسات القضية، أمام محكمة الأسرة: فشلت للتصدى لطمع زوجتى الاثنتين، مما سبب لي مشاكل كبيرة في عملي بعد سيطرتهما على جزء كبير من ممتلكاتي وحدوث أزمة مالية لي، وإنكارهما القيام بذلك ورفضهما رده لي ومساعدتي، لذا أقمت دعوى قضائية لمطالبتهما بالرجوع لمنزل الطاعة، بعد رفضهما الطلاق بشكل ودي وتسوية الخلافات، مما جعلهما يحاولا ابتزازي.

الزوج يتهم الزوجتين بالطمع في أمواله

وأكد الزوج: استخدمت حقي الشرعي في الرغبة بالزواج، ولم أحرم يوما أياً من زوجتي الاثنتين من حقوقهما، ولكنهما رفضتا زواجي بسبب طمعهما في أموالي، ليلاحقاني ويهدداني ويحرماني من رؤية أبنائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author