شاهدوا بالصور بطلة العالم في خسارة الوزن

لُقبت مقدمة الرعاية البريطانية جيني إيرويز بالمرأة الأكثر نجاحاً في فقدان الوزن في العالم لعام 2020، بعدما فقدت كمية كبيرة من الوزن أثناء فترة الإغلاق.

وتمكنت جيني من فقدان قرابة 100 كغ من وزنها الذي وصل إلى أكثر من 170 كغ، كان وزن جيني كبيراً لعدة عقود من الزمن، وخاصة بعدما لجأت إلى تناول الطعام كوسيلة للراحة والتسلية أثناء مرورها بوقت عصيب بعد الانفصال عن زوجها.

بطلة العالم في خسارة الوزن

وقالت جيني: كنت أذهب إلى السوبر ماركت في المساء والصباح الباكر حتى لا يراني أحد، لأنني كنت أخجل من حجم جسمي، وخاصة بعدما عانيت من حوادث محرجة بما في ذلك عدم قدرتي على الجلوس في كرسي المقهى بسبب وزني، جريت مجموعة من الأنظمة الغذائية في محاولة لإنقاص وزني، لكنني لم أحصل على نتيجة تذكر، وعندما انضممت إلى مجموعة عالم التنحيف بدأت الأمور تتغير بشكل ملحوظ، إذ تعلمت عن خطة تحسين الغذاء وبدأت باتباعها.

جيني إيرويز خسرت 100 كغ من وزنها

اعتمدت جيني عادات غذائية جديدة تدريجياً وزادت ثقتها في اتخاذ خيارات صحية. ومع مرور الأسابيع وتناقص وزنها، بدأت جيني تشعر بالإثارة حيال ما يمكن أن تحققه، وبعد خسارة أكثر من 100 كغ من وزنها، استعادت جيني ثقتها بنفسها، وتعمل الآن كمقدمة للرعاية، وبدأت بممارسة المزيد من التمارين الرياضية حتى تستعيد لياقتها بشكل كامل.

يمكنك أيضا قراءة More from author