زيدان يدعم كريم بن زيمة بعد إحالته إلى القضاء بسبب شريط جنسي

زيدان يدعم كريم بن زيمة بعد إحالته إلى القضاء بسبب شريط جنسي

قال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان إنه يدعم هداف الفريق ومواطنه الفرنسي كريم بنزيمة، بعدما عادت إلى الواجهة قضية ابتزاز لزميله السابق في المنتخب الوطني ماتيو فالبوينا على خلفية شريط جنسي، وقال زيدان: “أنا أسانده تماما، أنا معه، أدرك جيدا بأنها ليست مسائل سهلة”.

زيدان يدعم كريم بنزيمة

وقال زيدان الأمر الأهم أن يكون في حالة نفسية جيدة وأن يتجاهل كل ذلك، وشدد قائد المنتخب الفرنسي السابق على أن كريم يركز على ما يحبه، على وظيفته، على أسرته التي يحبها، صحيح أنه وضع معقد وآمل أن تتم تسويته بسرعة للجميع.

قصة الشريط الجنسي

ويشتبه في أن بنزيمة حرض فالبوينا على الدفع للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن فيديو حميم له، وقد اعترف الأول بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين، وبحسب الادعاء، كشف بنزيمة لفالبوينا وجود الشريط في أكتوبر 2015، عندما كان المنتخب الفرنسي في معسكر تحضيرا لمباراة ودية ضد أرمينيا في مدينة نيس الجنوبية.

بنزيمة يسخر من استدعائه للمحكمة مجددا

وزعم بنزيمة وقتها أنه تدخل لدى فالبوينا بطلب من صديق طفولة له لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط بحوزتهم، بحسب مصدر مقرب من الملف، وسخر بنزيمة الخميس بعد ساعات قليلة من إعلان إحالته إلى القضاء مجددا، من المحاكمة الجنائية التي وصفها بـ”حفلة تنكرية”، وذلك في رسالة استفزازية نُشرت على إنستغرام تساءل فيها “إذن متى الحفلة التنكرية؟”.

يمكنك أيضا قراءة More from author