افتتاح فنتي سكين آيلاند في دبي كجزء من مهرجان دبي للتسوق

“أشعر بحماس كبير لإطلاق مجموعة العناية بالبشرة فنتي سكين في سيفورا لتظهر للمرة الأولى على الإطلاق في دبي وهي المكان الذي قدمت فيه أول دورة متقدمة عن فنتي بيوتي! كنت أود أن أكون موجودة شخصيًا، وآمل أن يستطيع الجميع زيارة فنتي سكين آيلاند في مهرجان دبي للتسوق !”

ريهانا

 افتتح فنتي سكين آيلاند يوم 6 يناير في بروميناد دبي مول كجزء من مهرجان دبي للتسوق، احتفالًا بإطلاق علامة ريهانا التجارية للعناية بالبشرة حصريًا في سيفورا في كل أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اختتم يوم افتتاح فنتي سكين آيلاند بمقطع فيديو لريهانا نفسها من برج خليفة.

 فنتي سكين آيلاند هي بوابة العملاء نحو تجربة غامرة ليشهدوا انطلاقة علامة ريهانا التجارية للعناية بالبشرة. عند الدخول، ينصح العملاء باستكشاف كهف توتال كلينز وشلالات فات ووتر ومنصة تشمس هايدرا فايزور، تستوحي كل هذه المناطق اسمها من اسم المنتجات في علامتها التجارية. تتميّز المساحة بالألعاب والأنشطة التفاعلية ومنصة لتناول  مشروبات مستوحاة من المكونات الأساسية الفعالة في منتجات ريهانا للعناية بالبشرة. سيحظى العملاء بفرصة الفوز بجائزة حصرية وشراء منتجات فنتي سكين في الجزيرة. بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن العملاء مدعوون لتجربة قائمة حصرية خاصة من الوجبات الشهية المبهجة للجزيرة مع @findsalt!

تستمر جزيرة الجمال فنتي سكين آيلاند بالعمل في بروميناد دبي مول من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر صباحًا يوميًا  حتى 16 يناير.

يمكنك أيضا قراءة More from author