LANVIN EYEWEAR تقدم مجموعة جديدة لموسم ربيع/صيف 2021

يشهد منهج علامة “Lanvin” المميز فيما يتعلق بالإتقان الحديث والاهتمام بالتفاصيل تطورًا في مجموعة النظارات الأخيرة، المطورة بالشراكة مع نظارات مارشون “Marchon Eyewear”. تتميز مجموعة النظارات الجديدة بالمظهر الخالد والأنيق والجذاب تماشيًا مع روح علامة “Lanvin” وتاريخها الثري.

 

 تتمتع المجموعة بأعلى درجات البراعة الحرفية والصناعة التي تجمع بين الأشكال الأيقونية والتفاصيل المتقنة والمعقدة. حيث تضم التشكيلة الفاخرة 21 نظارة شمسية، تشمل تصاميم كلاسيكية وأشكال معمارية يُعاد تجديدها بلمسات عصرية. تتعارض تصاميم الطيار المتطورة والأشكال الجريئة كبيرة الحجم وتصميم عين القطة الأنثوية ودرجات الألوان الغنية من خلال العدسات الفاخرة. تستحضر الموديلات الطبية الذين يبلغ عددهم 20 موديلًا المظاهر الجمالية لعلامة “Lanvin”، من خلال تقديم مجموعة من الأشكال سهلة الارتداء والموديلات الجريئة كبيرة الحجم. إن الخامات الممتازة والتفاصيل المعقدة والخطوط المصقولة والزينة الزخرفية هم ما يجذبون كافة العملاء الذين يقدرون الموضة والفخامة وأحد أهم دور الأزياء الراقية الباريسية.

 

بفضل 130 عامًا من التاريخ، الأمر الذي يجعل “Lanvin” أقدم “دار للأزياء الراقية” التي لا تزال تعمل حتى الآن، تتميز العلامة بمزيجها الفريد من الابتكار والمفاجأة والتفاصيل المعقدة، التي تستحضر الروح العبقرية الرائدة لمؤسستها، جين لانفان “Jeanne Lanvin”. نظرًا لأنها تستقي الأفكار من ملابس العلامة التجارية وإكسسوارتها الجاهزة ومجوهراتها وعطورها، تقدم نظارات “Lanvin” تفاصيل مميزة وزخارف فريدة من نوعها في إشارة للعلامة التجارية. يُعد شعار “Lanvin” المعروف ولوحة الأم والطفل “Mother & Child” المطلية باللون الذهبي والتصاميم الملفوفة الرقيقة وتفاصيل عطر “Arpège” بعض المفاهيم المقدمة في النظارات، لتعكس جوهر العلامة التجارية.

 

 سوف يتم بيع مجموعة النظارات الجديدة عالميًا لدى مجموعة منتقاة من المتاجر متعددة الأقسام والمتاجر المتخصصة وتجار النظارات الشمسية والطبية الفاخرة بالتجزئة، وكذلك لدى متاجر علامة “Lanvin” وعبر الإنترنت في موقع www.lanvin.com بدءً من يناير/كانون الثاني 2021.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author