بالصور أغنى 15 طفلاً ومراهقاً في العالم

يمتلك بعض الأطفال في العالم ثروات لا تصدق، بعضهم حصل على هذه الثروات من ميراث الوالدين، الذين جمعوا ثروتهم من خلال المهنة أو الفن أو الأعمال التجارية أو ما ورثوه أيضاً من عائلاتهم السابقة.

أغنى أطفال العالم

 

الأمير جورج ألكسندر لويس

تقدر ثروته بـ مليار دولار، ولد الأمير جورج في 22 يوليو 2013 ، ويعرف أيضًا باسم الأمير جورج أمير كامبريدج ، وهو أغنى طفل في العالم، ثروته هي نتيجة ولادته في عائلة ملكية، الأمير جورج هو الابن البكر للأمير وليام دوق كامبريدج، ووالدته كيت ميدلتون، وهو الوريث الثالث للتاج البريطاني.

فوبي آدل جيتس

تقدر ثروتها بـ مليار دولار، هي وجه لا يحب الترويج لنفسه، ربما كان ذلك بفضل والديها بيل وميليندا غيتس اللذين يفضلان الحياة بعيداً عن فكرة النجومية، ورغم عدم توافر الكثير من المعلومات عنها، إلا أنها تكون ثاني أكبر مستفيد من ثروة والديها، وسترث أكثر من مليار دولار.

بلو لفي كارتر

تقدر ثروتها بـ مليار دولار، هي ابنة عائلة الهيب هوب الأكثر شهرة حول العالم ، بيونسيه وجاي زي. يُعتقد أن ثروتها تتجاوز مليار دولار وتستمر في النمو.

سوري كروز

تقدر ثروتها بـ 800 مليون دولار، هي من بين أغنى الأطفال في العالم بفضل والديها الثريين، توم كروز وكاتي هولمز، بالإضافة إلى ثروتها، فهي تتمتع أيضًا بمتابعة هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي مع المصورين وغيرها من ماركات الأزياء الشهيرة.

نوكس جولي بيت، وفيفيان جولي بيت

تقدر ثروتهما بـ 200 مليون دولار، وهما التوأمان من المشاهير براد بيت وأنجلينا جولي. بدأت ثروة التوائم منذ بيع صورهما الأولى بمبلغ ضخم قدره مليون دولار ما يجعلها أغلى صورة طفل تم بيعها حتى الآن.

إيما ومكسميليان مونز

تقدر ثروتهما بـ 200 مليون دولار، هما من أغنى التوائم ، بفضل مكانة والديهما المشهورة مارك أنتوني وجينيفر لوبيز.

دانيلين بيركهيد

تقدر ثروتها بـ 59 مليون دولار، حصلت على ثروتها بفضل الميراث الذي حصلت عليه بعد وفاة والدتها ، عارضة الأزياء والممثلة الأميركية، آنا نيكول سميث.

نيك داليسيسو

تقدر ثروته بـ 30 مليون دولار، هو مليونير عصامي من المملكة المتحدة. أسس شركة برمجة الكمبيوتر عندما كان عمره بالكاد 15 عامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author