فندق أوكسيدنتال الجداف يمنح 21 غرفة مجانية

فندق أوكسيدنتال الجداف يمنح 21 غرفة مجانية

يحتفل فندق «أوكسيدنتال الجداف» باستقبال العام الجديد 2021 على طريقته الخاصة، من خلال مبادرة تأتي إنسجاماً مع روح العطاء لمكافأة وإسعاد جميع المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات العربية المتحدة الطيبة وتقديم لهم تجارب إقامة فاخرة مجانية، لا تُنسى.

 

فندق «أوكسيدنتال الجداف» من فئة 4 نجوم يضم 365 غرفة وجناح والمقرر أن يتم افتتاحه في فبراير2021 ، ويقع الفندق الأنيق في منطقة الجداف المُزدهرة، ويأتي افتتاح الفندق ليعزز محفظة «مجموعة بارسيلو الإسبانية للفنادق» في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثل مزيجًا من الضيافة الإسبانية والثقافة العربية ، مما يعكس بشكل مثالي جمال وسحر كلتا الثقافتين. يقدم الفندق مفاهيم وتجارب جديدة في المطاعم الخمسة تمكّن نزلاءه من الاستمتاع بتناول وجبات الطعام الحصرية منها: مطعم لبناني ومطعم إسباني ومقهى المسبح ، من المتوقع أن يصبح الفندق الخيار الأمثل لمتذوقي الطعام وعشاق الثقافة وفي المدينة.

 

بمناسبة الإفتتاح ، سيمنح «أوكسيدنتال الجداف» 21 إقامة مجانية شاملة وجبة الإفطار من خلال مسابقة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” و “فيسبوك”. المشاركة بسيط وتتطلب من المشاركين وضع إشارة إلى حساب الصديق الذي يعتبرونه يستحق الفوز الجائزة في منشور على “انستغرام”. سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قصص انستغرام ، وسيفوز الشخص الذي تم وضع الإشارة على حسابه قسيمة إقامة فاخرة لشخصين ويتم اختيار الفائز عشوائيا ، المسابقة مفتوحة لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية. سواء كان صديقًا أو فردًا من العائلة أو زميلًا واجه أوقاتا صعبة في 2020 ، فإن فندق«أوكسيدنتال الجداف» يعد الجميع بإنطلاقة لبداية عام جديد مليئ بالطاقة الإيجابية والتفاؤل يجب على الفائز متابعة حساب @occidental_aljaddaf للتأهل للمسابقة.

 

يضم فندق «أوكسيدنتال الجداف» المكون من 365 غرفة مشرقة وواسعة مع إطلالات بانورامية على برج خليفة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأجنحة المبهرة. ويوفّر الفندق مرافق تُعنى بالصحة والعافية والإجتماعات وعقد المؤتمرات. كما أن موقع الفندق مثالى للوفاء باحتياجات المسافر العصري للعمل أو الترفيه واستكشاف أفضل المعالم السياحية في المدينة ومناطق الجذب السياحي والثقافي ، حيث يقع على مقربة من مطار دبي الدولي والمراكز الرئيسية مثل مدينة دبي الطبية ووسط مدينة دبي ولا مير والمنطقة التاريخية وشارع الشيخ زايد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author