تقارير تنفي شائعات تدهور صحة نجاة الصغيرة

تقارير تنفي شائعات تدهور صحة نجاة الصغيرة

نفى عمرو أديب، الشائعات التي طالت صحة الفنانة نجاة الصغيرة، مشيرا إلى أنها “قدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وقيمة كبيرة في الفن المصري، والعربي”.

وأكد عمرو أديب أن نجاة الصغيرة تعد “أسطورة من أساطير الغناء في العالم العربي”، لافتا أن المايسترو، عماد عاشور، اتصل به، وأبلغه اندهاش الفنانة المصرية من كم الشائعات عنها، موضحا أن “الفنانة القديرة بصحة جيدة، وتتابع الأحداث اليومية والفنية”، وذلك بعد صدور شائعات بتدهور صحة الفنانة المصرية.

نجاة الصغيرة هرم من أهرامات مصر

كما عبر أديب عما تعنيه نجاة الصغيرة، واصفا إياها بأنها “هرم من أهرامات مصر”، مؤكدا أن وجدودها حاليا هو لـ”التكريم”، وقال أديب: “الست منزعجة جدا، دي قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء، والتمثيل، والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دي موجودين للتكريم، والاستمتاع، وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة، وترسل رسالة تقول لها شكرا، ووحشتينا، وهى بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا على حاجة، لا تصدقوها، وأنا الحمد لله جيدة، ولا أريد شيء من أي حد”.

صورة نجاة الصغيرة بالنقاب

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة لسيدة ترتدي النقاب، وتجلس في الشارع، وزعم البعض أنها للفنانة نجاة الصغيرة الغائبة عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة.

إخلاء العمارة التي تسكن فيها نجاة

وأثارت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة نجاة الصغيرة، البالغة من العمر 81 عاما، وهي تجلس أمام البناية التي تسكنها بمنطقة الزمالك وسط القاهرة جدلا واسعا، ويأتي ذلك عقب وقوع حادث في شقتها الكائنة بعمارة الشربتلي يتمثل بهبوط أرضي نتيجة تدشين مشروع مترو الأنفاق الجديد، ما دفع المسؤولين إلى اتخاذ قرار بإخلاء العقار تماما من سكانه، ومن بينهم نجاة الصغيرة.

وظهرت الفنانة بشكل متخف، وهي تجلس على كرسي أسفل العقار، وسط تكهنات بشأن ما إذا كانت هي نجاة الصغيرة أم لا، حتى تدخلت نقابة الموسيقيين لتحسم الموضوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author