أفكار رائعة لإطلالات مثالية في موسم الأعياد 2020

سواء كنت تخططين للاحتفال افتراضياً أو فعلياً، فإن اختيار الإطلالة المناسبة هو أمر هام جداً ليعكس بهجة الفرحة في موسم الأعياد والتفاؤل كما أنه يحسّن الحالة المزاجية أيضًا!

 

حرصاً على تنسيق أجمل الأزياء لتكون أنيقة وممتعة بنفس القدر، تم تصميم مجموعة من الفساتين لخطف الأضواء في كل مكان، حتى خلال مكالمات الفيديو وعلى مدار السنة. تشمل المجموعة من MAX&CO أبرز الفساتين الواسعة بتصميم القمصان التي مزينة بالأزهار وفساتين مصنوعة من خيوط اللوريكس المنسوجة وفساتين ميدي من قماش الجيرسيه.

 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة تبعث لك الراحة والأناقة معاً؟ فعليك اختيار ملابس التريكو كونها الأمثل للاحتفال هذا الموسم. إضافة إلى كنزات من نسيج الجاكار المزينة بأحجار الكريستال أو المنسوجة بخيوط اللوريكس، وسترات مطرزة واسعة الحجم أو بلا أكمام تضفي تأثيراً برّاقاً في الأمسيات الشتوية، خاصة إذا تم ارتداؤها فوق التنانير المتلألئة المصنوعة من نسيج التفتا أو المخمل أو الدنيم المرصع أو الجيرسيه المرقق.

 

وتتصّدر البدلة الرسمية المشهد كونها الإطلالة الأمثل لهذا الموسم. وتدل على إبراز الجماليات المطلقة بدون إدخال أية تفاصيل معقدة. أو يفضّل الحفاظ على النمط الكلاسيكي من خلال تنسيقها مع قمصان من قماش الكريب دي تشين الممتاز أو الحريرية الساتان أو التول.

يمكنك أيضا قراءة More from author