خيانة أصالة وطارق العريان.. وما خفي كان أعظم

خيانة أصالة وطارق العريان.. وما خفي كان أعظم

أثيرت قضية طلاق النجمة السوري أصالة والمخرج المصري طارق العريان مجددا، بعدما نشرت صورة للعريان مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، التي تبين أنها كانت فتاة كومبارس التقت بأصالة وطارق عام 2019، وتحديدا في فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني، ثم تطور بها الأمر لتصبح السيدة الأولى في حياة طارق العريان.

أصالة تعرضت للخيانة من زوجها

الطبيب النفسي لأصالة مصطفى النحاس طالب الجميع بمراعاة أن فصول كثيرة في قصة تعرض المطربة السورية للخيانة لا زالت “مسكوت عنا” ولم تخرج للعلن، طالبا التماس العذر لأصالة، وقال: كل اللي جرب طعنة من المقربين واختبر ألم الغدر يقدر يُدرك قد إيه الصدمة ممكن تفقدنا التوازن وتهدّنا وتشل تفكيرنا، وأضاف وقبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وماظهرتش للعلن.

يذكر أنّ الفنانة أصالة أعادت نشرت صورة كانت قد نشرتها نسرين إمام، جمعت فيها المخرج طارق العريان وحبيبته الحالية نيكول سعفان، والتي تردد أنها كانت السبب الأساسي في انفصاله عن أصالة. 

طارق العريان عمد لتأخير الطلاق رسميا

من جانبه، كشف محمد فهمي محامي أصالة عن مفاجأة جديدة، حيث أكد أن الطلاق الرسمي تم في 15 ديسمبر 2020، بالرغم من أن إشهار الانفصال كان بداية العام الحالي، وأوضح محامي أصالة أن تأجيل الطلاق كان بسبب محامي طارق العريان، ولم يتم توثيق الطلاق من الجهات الرسمية بسبب عدم الاهتمام من قبل الطرف الآخر بالموضوع.

ونفى محمد فهمي الأخبار التي ترددت حول عدم رغبة أصالة في عدم الطلاق من طارق العريان، مشيراً إلى أن الفنانة هي من سعت لطلب الطلاق وحرصت طيلة الفترة الماضية على إنهاء الطلاق بأسرع فترة ممكنة، وليس كما قالته نيكول سعفان بأن العريان كان تعيسا في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق.

نيكول سعفان كومبارس أولاد رزق

يشار أن نيكول سعفان دخلت حياة الثنائي طارق العريان وأصالة في عام 2019، من خلال ظهورها كـ”كومبارس” في فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني، الذي أخرجه العريان، وجمعها في المشهد ذاته الذي ظهرت به أصالة كضيفة شرف إلى جانب النجمة المصرية يسرا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author