أشهر حالات الطلاق بين الفنانين في 2020

أشهر حالات الطلاق بين الفنانين في 2020

 شهد عام 2020 الكثير من حالات الطلاق بين فنانين ونجوم عرب، أبرزها طلاق أصالة، وأنغام، ومي حلمي، وهنا شيحة، وكارلا حداد.

طلاق أصالة وطارق العريان

طارق العريان وأصالة، الخلاف الذي دب بينهما أوصلهما إلى الطلاق، وأعلنت أصالة الانفصال رسميا عن طارق العريان، مطالبة الجميع بالكف عن الحديث عن حياتها الشخصية.

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

المطربة المصرية أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم طلقا في 2020، وكان زواجهما نفسه مفاجأة للجميع، مما جعل الإعلام يتحدث عنه لفترة كبيرة، وبقدر ما كان الزواج مفاجئا للجميع كان الطلاق كذلك، حيث فاجأ الزوجان الجميع بإعلان طلاقهما بعد قرابة العام من الزواج.

طلاق محمد رشاد ومي حلمي

الفنان محمد رشاد ومي حلمي، صاحبا أشهر خلاف والذي تم على إثره إلغاء الزواج يوم الزفاف، وقد شهدت العلاقة تطورا مجددا انتهى بإتمام الزواج، والذي لم يستمر كثيرا ليكون الطلاق هو الحل، طريقة إعلان الطلاق كانت عبر حساب رشاد على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي خرجت بعدها مي حلمي لتنفي “الطلاق” وتؤكد أنها كالجمهور علمت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، غير أن رشاد خرج معلقا بتأكيد الانفصال.

طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة

أحمد فلوكس وهنا شيحة، لازمتهما شائعات الانفصال منذ بداية زواجهما، وهما ينفيان تلك الشائعات، وانتهى الأمر بإعلان الانفصال بعد أقل من عام على الزواج، وبعدها عبر فلوكس كثيرا عن احترامه لزوجته السابقة.

طلاق كارلا جداد وتوني أبو جودة

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد والممثل اللبناني توني أبو جودة واللذين تزوجا منذ العام 2004، علنا انفصالهما في 2020 بطريقة هادئة، خاصة أن بينهما ابنة اسمها ليا،  كارلا تزوجت بعد الطلاق بأقل من ثلاثة أشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author