موسم أعياد أكثر دفئاً مع ماكينة الحلاقة بتقنية تسخين الشفرات من Gilette

بات موسم الأعياد على الأبواب، والذي يعتبر المناسبة المثالية للتعبير عن محبتك وتقديرك لأفراد عائلتك وأصدقاءك. وتتجه السيدات في عصرنا الحالي، للاحتفال على نحو ملحوظ بالرجال الذين يلعبون دوراً محورياً في حياتهن، ومن الطبيعي أن تواكبي هذا التوجه عند اختيار الهدايا لهذا العام. كما يشهد عالمنا الرقمي، بالتزامن مع ذلك، تغييراً ملحوظاً في أنماط حياة الناس، حيث باتوا أكثر توجهاً لامتلاك الأدوات الجديدة والمبتكرة المتوفرة على نحو متزايد في الأسواق. وبالتالي، فقد أصبحت الهدايا المتوافقة مع التكنولوجيا، مثالية للرجل الأهم في حياتك، سواء كان والدك أو زوجك أو أخيك أو صديقك.

فإذا كنت تبحثين عن هدية خاصة مميزة لمن تحبين، فإنه يمكننا القول أنك محظوظة هذا العام،  فقد أطلقت جيليت مؤخراً ماكينة حلاقة جديدة تناسب رجل حياتك، سواء كان خبيراً في عالم الحلاقة التقليدية بحيث يتبع روتين حلاقة مفصل، أو شاباً من محبي الحلاقة العصرية التكنولوجية والذي يكون دائما على استعداد للتعرف على أحدث المنتجات في هذا المجال. تعد هذه الماكينة الهدية المثلى لإظهار مدى حبك له، عبر منحه رفاهية الحلاقة الدافئة باستخدام أول ماكينة حلاقة متطورة من نوعها.

تقدم لك مختبرات جيليت

Labs المتميزة التي تم إنشاؤها حديثاً، الهدية المثالية لموسم أعياد دافئ هذا العام، والتي تعتبر أول ماكينة حلاقة بتقنية تسخين الشفرات من نوعها في العالم. وتقدم ماكينة الحلاقة فائقة التطور ، والمتوفرة حصرياً في متاجر “ذي آرت أوف شيفينغ” الستة في دولة الإمارات، تجربة حلاقة ممتعة وهادئة تحاكي الحلاقة الدافئة بالمنشفة وذلك في كل مرة يتم فيها تمرير الماكينة على الوجه، مع الإحساس المستمر بالدفئ بفضل شريط التسخين المصمم على نحو مخصص، والذي يصل إلى درجة حرارة الحلاقة المثالية في غضون ثانية واحدة.

وتتجاوز إمكانيات ماكينة الحلاقة بتقنية تسخين الشفرات الجديدة توفير الراحة للمستخدمين، حيث تساهم ايضا في تمكين الرجال من الحصول على تجربة حلاقة حسية مميزة وذلك بفضل العديد من الميزات الرئيسية التي تشمل شريط التسخين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والشفرات الرفيعة ذات الجودة العالية وإمكانية ضبط مستويات الحرارة بكل سهولة بضغطة زر واحدة. ويمكن التبديل بين مستويين من الحرارة لتحقيق الراحة المثلى وفقاً لتفضيلات المستخدم، حيث تقوم أربعة مستشعرات حرارة ذكية بالحفاظ على درجة الدفء المطلوبة، كما تضمن تقنية الأمان المدمجة عدم ارتفاع درجة الحرارة أوتوماتيكياً عند الاستخدام.

وتدرك جيليت أهمية عنصر الراحة لتقديم تجربة استخدام لا تضاهى، الأمر الذي ألهمها لتصميم قاعدة الشحن المغناطيسية اللاسلكية – لضمان شحن ماكينة الحلاقة بمجرد الانتهاء من استخدامها، حيث تدوم بطارية الليثيوم أيون لما يصل إلى ست استخدامات، لتمكين الرجال من الاهتمام بمظهرهم أينما كانوا. في الوقت نفسه، يعزز المقبض الأملس والمصمم على نحو فريد أناقة وتميز الماكينة لناحية الشكل والتصميم. وتتميز ماكينة الحلاقة الجديدة بمقاومتها للماء بنسبة 100٪، إضافة إلى تلاؤمها مع جميع منحنيات الوجه بفضل تقنية فلكس ديسك FlexDisc.

 

فما رأيك بمنح من تحبين الهدية المثالية التي تحول روتين الحلاقة الممل إلى تجربة حسية ممتعة مع أحدث اختراعات جيليت في موسم الأعياد؟