بودرة أساس بروفيلتر الغير لامعة من فينتي بيوتي

بودرة الأساس الشهيرة الحائزة على عدة جوائز والتي أحدثت تغييراً جذرياً في مواصفات كريم الأساس، متوفرة الآن بتركيبة بودرة خفيفة تدوم طويلاً توفر الأساس للمسات المكياج بمظهر ناعم غير لامع وفي 50 درجة لونية. استلهمت ريهانا فكرة بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder”  لأنها تحب البشرة الخالية من المسام والتي تبدو غير متناسقة ولكنها لم تستطع أبدًا العثور على بودرة الأساس المثالية التي تلبي احتياجاتها. وبعد ثلاثة أعوام من العمل على هذه التركيبة، توصلت إلى هذه البودرة النهائية التي تجعل البشرة ذات مظهر ناعم سلس بكل طبيعية ولها نفس الفعالية في جميع درجات لون البشرة.

 

 وتتميز بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder Foundation” بكونها سريعة ومرنة وسلسة وسهلة الاستخدام. وبدايةً من طلة تبدو وكأنها من دون مكياج وحتى تفاصيل المكياج الكامل، فإن بودرة الأساس متعددة الأغراض هذه تمنحك كل شيء ببضع لمسات سريعة. وفي عبوة أنيقة سهلة الحمل، فإنها تعد رفيقتك المثالية أينما ذهبت. حيث تضعها ريهانا دائمًا في حقيبتها وتضعها فوق كريم الأساس السائل Pro Filt’r لتغطية إضافية.

 

كما تتميز بودرة الأساس بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder” بتركيبة مقاومة للعرق والرطوبة والتجاعيد وتمتزج بسهولة وتبني وتساعد على تلطيف البشرة على الفور دون التسبب في  انسداد المسام أو ظهور الخطوط الدقيقة في البشرة. ولا يمكن ملاحظة قوامها شديد الخفة على البشرة – لذلك تبدين دائمًا على طبيعتك. وتنضم بودرة الأساس غير اللامعة إلى عائلة Pro Filt’r كأول تركيبة بودرة من  فنتي بيوتي لتناسب كل درجات لون البشرة، لأن كل امرأة تستحق بشرة مثالية.

 

ملائمة درجة لون البشرة: تأتي بودرة الأساس بودرة الأساس بروفيلتر الغير لامعة “Pro Filt’r Soft Matte Powder” بنفس الخمسين درجة لونية التي يحتوي عليها Pro Filt’r الأصلي، لذلك إذا كنت تعرفين درجة لون بشرتك، فكل ما عليك هو ضبطها حسب الحاجة. لا تعرفين درجة لون بشرتك؟ قومي إذن بتحديد نطاقها (فاتحة، خفيفة متوسطة، متوسطة، متوسطة عميقة وعميقة)، ومن ثم توصلي بالتدريج إلى الدرجة اللونية الملائمة بكل دقة. لمزيد من المساعدة، جربي Fenty Face Shade Finder.

 

 

الاستعمال:

  • قبل وضع بودرة الأساس، جهزي البشرة بترطيبها بكريم Fenty Skin Hydra Vizor Invisible Moisturizer واسع الطيف SPF 30
  • ثم ضعي برايمر Pro Filt’r الذي تفضلينه واتركيه فترة بسيطة للحصول على أفضل النتائج.
  • استخدمي الإسفنجة المرفقة لوضع بودرة الأساس للحصول على التغطية التي ترغبينها لمظهر نهائي خالٍ من العيوب. كما نوصيك باستخدام فرشاة Powder Puff Setting 170 للتغطية الخفيفة أو فرشاة Kabuki Buff 125 لتغطية متوسطة إلى كاملة – كلما كانت شعيرات الفرشاة أكثر مرونة، كانت التغطية أفتح لوناً.

يمكنك أيضا قراءة More from author