الأمير هاري وميغان ماركل يوقعان عقدا مع سبوتيفاي

الأمير هاري وميغان ماركل يوقعان عقدا مع سبوتيفاي

وقّع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، شراكة لسنوات عدة مع “سبوتيفاي” لإنتاج مدونة صوتية بعنوان “آرتشويل أوديو”، بعد عقد مهم أبرماه أخيرا مع “نتفليكس”، على ما أعلنت المنصة السويدية.

سبوتيفاي توقع عقدا مع الأمير هاري وميغان ماركل

وأشارت “سبوتيفاي” إلى أن المدونة الصوتية الأولى ستكون حلقة خاصة بأعياد نهاية العام تُبث في الأسابيع المقبلة وتتضمن “قصصا عن الأمل والتعاطف”، مع “ضيوف ملهمين للاحتفال بالسنة الجديدة”، ولم تكشف المنصة السويدية ولا الثنائي الملكي عن قيمة الصفقة.

دوق ودوقة ساسكس يؤكدان أهمية المدونات الصوتية

وقال دوق ودوقة ساسكس اللذان انسحبا من الالتزامات الملكية: ما نحبه في المدونات الصوتية هو أنها تذكّرنا جميعا بأن نكرّس وقتا للإصغاء الفعلي والتواصل مع بعضنا البعض من دون إلهاء، وأضاف الزوجان في بيان “مع تحديات 2020، بات لهذا الأمر أهمية أكثر من أي وقت مضى، لأننا عندما نصغي لبعضنا ونسمع قصص بعضنا البعض، فإن ذلك يذكّرنا بمدى الترابط بيننا.

اتفاق هاري وميغان مع نتفليكس

وقد تخلى الزوجان عن التزاماتهما الملكية في أبريل الماضي بعدما أبديا رغبة في الاستقلالية خصوصا من الناحية المالية، وهما سينتجان خصوصا أعمالا لمنصة “نتفليكس”، بينها سلسلة وثائقية بشأن الطبيعة ومسلسل مخصص لنساء طبعن التاريخ، بموجب اتفاق قدّرت الصحافة قيمته بأكثر من مئة مليون دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author