Lancôme  تقدم مجموعةً من مستحضرات العناية بالبشرة

“تضمّ مجموعة Absolue باقةً واسعةً من مستحضرات العناية بالبشرة عالية الجودة  وطويلة الأمد ،بما يعكس خبرتنا الاستثنائية بصفتنا مبتكرين فرنسيين. في سياق تجديدنا الكامل لمفهوم Absolue، واجهنا تحديا ً مزدوجاً، حيث نودّ الاستمرار في ابتكار مستحضرات Absolue كمجموعة حديثة مواكبة لعصرية، إنما من دون التخلي عن أي جزء من إرثنا العريق.

إلا أنّ المفتاح لتحقيق هذا الهدف كان واضحاً لنا: يكفي أن نعود إلى جوهر العناية بالبشرة، القوام. مع Absolue، تمكّنت مختبراتنا من تصميم كريم يتميزّ بقوام استثنائي: تركيبة ثورية لتجربة مميزة تناشد الحواس. ومع هذا الابتكار ،تكسر Absolue قواعد العناية بالبشرة وتفتح صفحةً جديدةً، حيث  يتزاوج الأداء الفعاّل مع التجربة الممتعة التي تخاطب الحواس. 

بما أنّ الزمن يتغيّر، ورغبات المرأة تتغير، أردنا تجاوز حدود الإبداع.  ولهذا الكريم، قمنا بتصميم عبوة لا يقتصر تميّزها على سماتها الجمالية، لا بل تعكس التزام علامة Lancôme بدعم ابتكار مستحضرات تجميل قائمة على نهج منطقي تجاه الوعي البيئي .

من هذا المنطلق بالذات، باتت الفخامة لدينا مرادفاً للاستدامة البيئية، مع Absolue Soft Cream الذي يأتي في علبة قابلة لإعادة الملء، مع Absolue، تقدّم Lancôme مفهوماً لم يسبق له مثيل في عالم مستحضرات العناية بالبشرة”.

 

وردة استثنائية وسط بستان مليء بالورود

 

عام 2018، تعُيد علامة Lancôme ابتكار مجموعتها الأكثر فخامةً، Absolue. من خلال مكوّناتها النشطة الاستثنائية، وقوامها المتطور، وفهمها العميق لمتطلبات المرأة، تقدمّ

المجموعة مفهوماً مستحدثاً لمستحضرات العناية بالبشرة على الطريقة الفرنسية .

تُعتَبَر Lancôme واحدةً من العلامات السبّاقة في تصميم وردتها الخاصة: Lancôme Rose. بعد محاولات عديدة، انتقت العلامة وردةً لا تشبه غيرها أكان بجمالها أو بقدرتها على التح ّمل.

وبالفعل، استطاعت هذه الوردة أن تبثت فعاليتها في تجديد خلايا البشرة، والتي يمكن لمسها الآن مع Absolue    .Soft Cream

 

قوام مبتكَر متميزّ

 إلى جانب الأداء الفعاّل، أردات مجموعة Absolue تجاوز حدود الابداع في عالم مستحضرات عناية بالبشرة، فابتكرت قواماً ثورياً يَعِدُ المرأة بتجربة تناشد الحواس. تجربة لا تنُتسى، حيث يداعب قوام Absolue

Soft Cream الغني بالفوائد بشرة المرأة.

 

ابتكار فرنسي    

Absolue ضمانة لجودة لم يسبق لها مثيل ، جودة تنمّ عن خبرة فرنسية لا تضاهى، بدءاً من وردتها التي ابتكرها خبير الورود الفرنسي، مروراً بتركيبتها التي طوّرتها مختبرات Lancôme في باريس، وصولاً إلى علبتها المصمّمة والمصنوعة في فرنسا. رؤية مميزة للفخامة المصمّمة بوعي .

  التكنولوجيا الحيوية التي تمّ تطويرها لتسخير قدرة النباتات

 في قلب المجموعة الجديدة وكريم Absolue Soft Cream، تكمن مجموعة من المكوّنات النشطة المستخلصة من الورد: Grand Rose Extracts. 

لاستخلاص كافة مزايا Grand Rose Extracts، استخدمت مختبرات Lancôme عمليات الاستخراج المستخدمة في التكنولوجيا الحيوية من أجل الحصول على مك ّونات نشطة بدرجة عالية من النقاوة لتكون في الوقت عينه أكثر فعاليةً للبشرة وأكثر مراعاةً للبيئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author