مارك جاكوبس بيوتي يعرض مجموعة أعياد 2020

اطلبي إضافة الكرز في موسم الأعياد القادم. واحصلي على أروع منتجات تجميل مارك جاكوبس بيوتي الجذابة، مزينة بثمار الكرز الكبيرة الزاهية، التي تعتبر واحدة من علامات مارك المميزة. انطلقي وتألقي في كامل زينتك مع لون كرز المارشينو لعيون جريئة وخدود متوردة وشفتين جذابتين. سيصبح موسم الأعياد مع هذه المجموعة لامعًا وغنيًا للغاية ورائعًا!

 

ملمع أو!ميجا جليز أول-أوفر فويل بلون جيلتي

 

هايلايتر بالحجم الكبير يأتي بإصدارة لون محدودة جيلتي، وهو لون ذهبي دراقي دافئ، يضفي إشراقة ولمعانًا عاكسًا عليك من قمة رأسك إلى أخمص قدمك بلمسة واحدة من الفرشاة. كما يتميز بحجم مثالي لاستخدامه على الوجه وكامل الجسم. هذه العبوة المضغوطة الجذابة المحلاة بالكرز هي كل ما تحتاجينه لتستمتعي بتوهج جذاب دون إضافة المادة اللامعة. ضعيه لإضاءة عظام الوجنتين وأعلى الكتفين وأسفل الساقين وأي مكان تريدين أن تمنحيه التوهج الفاتن.

 

حان وقت التوهج

جزيئات البودرة فائقة الدقة المطحونة جيدًا تمنحك ضعفي ما يمنحه الملمع العادي لتستمتعي بمظهر متألق.

بالإضافة إلى تصميماته في مجال الأزياء والموضة، يشتهر مارك جاكوبس أيضًا بأنه مصمم الأزياء المثالي الذي يحرص على الوصول بكل مظهر إلى الكمال قبل ظهوره على منصة العرض. اللمسة النهائية التي تتميز بها كل لوحة ظلال جفون مستوحاة من أنسجة القماش وطبقاته حتى تشعري أنت أيضًا بأنك مزينة عيون بارعة.

 

زيني عينيك

ضعي على جفنيك الدرجات المستوحاة من لون الكرز، من الألوان المحايدة إلى الألوان البارزة، بأربع لمسات نهائية لمظهر مذهل وأنيق، المخملي بقوام غني ناعم غير لامع، والساتاني المتلألئ، والحريري البراق ولامع، والمعدني اللاميه الرائع. أشبعي شغفك بالحصول على كل شيء مميز في عطلة الأعياد القادمة  مع لوحة الظلال بالاصدارة المحدودة المزينة بالكرز الجميل.

 

احساس مخملي

تركيبة مترفة من ظلال الجفون فائقة الفخامة والمعززة التي تغطي الجفون بلون مخملي غني لتمنحك إطلالة فاتنة ساحرة.

 

وي مون شيري

مرطب شفاه بالحجم الكامل ومجموعة منتجات مفضلة صغيرة مع حقيبة

لا حاجة للانتقاء – فكل ما في المجموعة من أفضل منتجاتنا.

احصلي على شفتين لامعتين، ورموش كثيفة فاتنة وتألق برونزي ومتوهج

تتميز هذه المجموعة المحدودة من المنتجات المفضلة،  مرطب للشفاه بزيت جوز الهند،  بالإضافة إلى جل هايلايتر دو دروبس بزيت جوز الهند  بحجم مناسب للسفر ” دو يو؟”، وبرونز تسمير مثالي برائحة جوز الهند أو!ميجا برونز برفكت تان بلون تان-تاستيك! وماسكارا فيلفت نوار فائقة التضخيم، وكل هذا مزين بحقيبة الكرز الجذابة. تأتي المجموعة مغلفة بعبوة الكرز الرائعة. لا شك أنها ستنال الإعجاب في موسم الأعياد.

 

 

ماسكارا فيلفت نوار فائقة التضخيم

ماسكارا فيلفت نوار مستوحاة من ذكرى مارك الأولى عن الجمال عندما كانت والدته تفصل الألياف بكل عناية من الشريط المخملي لتصنع لنفسها رموشًا صناعية.

 

دراما كبيرة

استمتعي بكثافة رموش لا مثيل لها ومظهر الرموش الصناعية السميكة مع ماسكارا فيلفت نوار الأفضل مبيعًا – مزينة بمناسبة الأعياد في عبوة شهية محدودة الإصدارة بالكرز.

 

رموش كثيفة فاتنة

تمنحك الصبغة السوداء عالية التركيز أفضل مظهر كما يوفر مركب فلاش فوليوم كومبلكس™ طولًا وكثافة فوريين بلا لطخات للحصول على أروع رموش على الإطلاق.

 

 

أحمر شفاه كريمي لو مارك بلون أوه مايلي

 

احصلي على شفاه رائعة مناسبة لحضور الحفلات في جميع المناسبات، ضعي اللون الأحمر الرائع لمظهر أعياد فاتن.

 

مظهر كريمي فاخر

دللي شفتيك بتمريرة واحدة غنية باللون الكريمي النابض بالحياة والحيوية. فأحمر شفاه لو مارك يتميز بصبغة غنية تمكنك من استخدامه طوال اليوم. كما ستحصلين على هدية إضافية متمثلة في رائحة ومذاق الفانيليا الخفيفة التي تحاكي طعم الحلوى اللذيذة مع أحمر الشفاه المذهل.

 

مظهر مميز

يأتي أحمر الشفاه بلون كرز المارشينو الأحمر أوه مايلي! مغلفًا بالعبوة محدودة الإصدارة المزينة بالكرز خصيصًا لموسم الأعياد – وهي مثالية لتقديمها كهدية أو للاحتفاظ بها.

 

سكين كير صنداي

مجموعة مستلزمات التجميل والعناية بالبشرة وترطيبها من 4 قطع

 

المستحضر مستوحى من:

امنحي الشخص المميز بقائمتك هذه الهدية الفريدة للحصول على بشرة متوهجة بلا عيوب في موسم الأعياد – تأتي مغلفة بعبوة جذابة مغطاة بالكرز.

 

مرطب، وزيت شفاه مغذي، وبرايمر فوري لإخفاء العيوب

امنحي هدية العناية الذاتية بالبشرة مع كريم جل يوث كويك هايدرا فول لتجديد قوام البشرة، ومرطب شفاه بزيت جوز الهند بالحجم الكامل، وبرايمر للوجه بجوز الهند بحجم مناسب للسفر. احصلي على لمسة نهائية خالية من العيوب وبشرة ناعمة صافية مع مجموعة الهدايا المكونة من 4 قطع.

وأيضًا، حصريًا للأعياد!

جهزي بشرتك لتتألقي وتجذبي الأنظار مع مرطب جل كريم يوث كويك هايدرا فول الجديد محدود الإصدارة – ماسك 2 في 1حصري لهذه المجموعة – من أجل ترطيب عميق ونوعين من التقشير.