نجوى كرم: كنت زوجة ثانية في علاقة مقدسة بدون ندم

نجوى كرم: كنت زوجة ثانية في علاقة مقدسة بدون ندم

أكدت النجمة نجوى كرم أنها مع الترابط في العلاقة الزوجية، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن ترتبط بشخص لها وحدها متوقفة عند ارتباطها في وقت سابق برجل مسلم كانت زوجته الثانية، وقالت إنها كانت زوجة ثانية وغير نادمة على هذا.

نجوى كرم زوجة ثانية

وقالت نجوى كرم خلال لقائها ضمن برنامج “جعفر توك”، إنه عند ارتباطها كان زوجها يريد الانفصال عن زوجته الأولى، لكنها رفضت ذلك لكي لا يقال في يوم من الأيام أنها كانت السبب في الانفصال، وأصرت ألا تدخل في قصص مع زوجها بشأن زوجته الأولى حتى لا يؤنّبها ضميرها يوما من الأيام، وأضافت: “لا أنكر أنني أغرمت وكل إنسان يغرم وعندها يكون الحب سيد الموقف، تجربتي في هذا الزواج، كانت رائعة ومقدسة ولم يكن يطغى عليها الكذب والتزلف”.

نجوى كرم ترفض سلب الرجل حقوقه

وحول الصفات التي تكرهها في الرجل، قالت إنها تتجنب البخيل، المتردد ولا يتمتع بالشجاعة، فضلا عن أن لديها مشكلة بالإنسان الذي لا يكون عنده مضمون. ولفتت نجوى كرم إلى أن ما يحزنها كثيرا هو قلة الصدق والوعي والإخلاص، وتبكي كثيرا عند فقدان عزيز على قلبها، إذ خسرت نصف قوتها بعد وفاة والدها وخسرت نصف جناحها بفقدان شقيقها. وأكدت أنها مع المساواة الحقوقية بين الرجل والمرأة التي يجب أن تكون أنثى ومصدر للجمال والفرح والحب ومدرسة لأولادها، مشددة على أنها ليست مع سلب حقوق الرجل.

العلاقة الجنسية أمر مقدس

وفي ما خص الأمومة، قالت إن العلاقة الجنسية أمر مقدس ولا بد أن يكون هناك توعية في المنزل، فضلا عن الدور الذي يلعبه الولد كونه جسر يؤكد العلاقة بين الأب والأم، ويضفي سلاما على العلاقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author