مايكل كورس يطلق كبسولة خاصة بالشرق الأوسط لخريف وشتاء 2020

 يسرّ دار “مايكل كورس” أن تعلن عن إطلاق كبسولة خاصة بالشرق الأوسط لخريف وشتاء 2020، والتي تتميّز بأنماط حصرية محدودة الإصدار من حقائب “سوهو” و”جايد” الجديدة للعلامة التجارية.

 

حقيبة “سوهو” بلون عصير التفاح

تضفي حقيبة “سوهو” الجلدية الكبيرة المبطّنة التي تم تصميمها من الجلد المحشو مع أجزاء معدنية مجوّفة براقة، رونقاً رائعاً يجعل منها إضافة غاية في الجمال لأي إطلالة. فقد صُنعت الحقيبة بألوان زاهية مستوحاة من عصير التفاح وبريق الشرق الأوسط المتألق، خصيصاً لهذه الكبسولة. 

 

تتميز كلٌ من هذه الحقائب المحدودة الإصدار التي أُنتج منها 200 قطعة فقط، بلوحة معدنية داخلية (منقوشة باللغتين الإنجليزية والعربية) تظهر مكانتها الخاصة. وبالنسبة لشراء شيء أصغر حجماً، فإنه بإمكان العملاء الحصول على حقيبة “كروس بودي سوهو” بمقاس صغير للغاية. كما يساهم حجمها الصغير جداً وألوانها الجذّابة في جعلها على الفور “قطعة مذهلة”.  

 

حقيبة “جايد” بلون التوت وعصير التفاح والاخضر الغامق

للحصول على حقيبة “كروس بودي” المثالية المناسبة للنهار والليل، فإنه لا يمكن النظر أبعد من حقيبة “جايد كروس بودي” الصغيرة جداً. إن شكلها المنظّم وجيوبها المنزلقة التي يسهل الوصول إليها، يجعلها الحقيبة المثالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، في حين أن طباعة شعار Signature والقفل المصقول يبرزان بريق الحياة اليومية. وبالإضافة إلى أناقة “جايد” المرهفة، هنالك لمسات جلدية فاخرة بثلاثة ألوان خريفية غنية: الاخضر الغامق ولون التوت وعصير التفاح. تتوفر “جايد” بلون عصير التفاح بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، وهي إصدار محدود يتألف من 200 قطعة فقط، وتتميز بلوحة معدنية متميزة تبرز تفرّدها.

 

سوف يتم إصدار هذه الكبسولة الخاصة بالشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر الجاري، وستكون متاحة في مجموعة مختارة من متاجر “مايكل كورس” في مختلف أنحاء المنطقة: الإمارات العربية المتحدة (دبي مول وياس مول) والمملكة العربية السعودية (رد سي مول ونخيل مول) والكويت (الأفنيوز مول) وقطر (قطر مول).

 

يمكنك أيضا قراءة More from author