فيديو ريهانا تشرح استعمال فنتي سكين الأساس المثالي لوضع المكياج

فيديو ريهانا تشرح استعمال فنتي سكين الأساس المثالي لوضع المكياج

ريهانا تشرح كيف يعد روتين فنتي سكين الأساس المثالي لوضع المكياج. فهي تبدأ بمنظف توتال كلينسر ريموف إت أول لإزالة أي زيوت سطحية وأوساخ وشوائب دون الإضرار بالبشرة. لتقوم بعدها بوضع سيرم تونر فات ووتر المنقي للمسام على بشرتها لتنقية المسام وتوحيد لون وملمس البشرة. والخطوة الأخيرة في روتين العناية بالبشرة هي وضع طبقة خفيفة من مرطب هايدرا فايزور انفيزابل الواقي الواسع من الشمس بمعدل 30 لترطيب سريع وحماية تحافظ على مستوى الميلانين.

الآن وقد أصبحت بشرتها جاهزة، تبدأ في وضع المكياج مع كريم أساس برو فيلتر سوفت مات لونج وير، الذي تتشربه البشرة على الفور دون أن يترك أي صبغة بيضاء أو تكتلات. ثم تضع خافي عيوب برو فيلتر انستانت ريتاتش تحت العينين لتحصل على تأثير مشرق وطبقة من ماتش ستيكس مطفية بلون تروف لتحديد وجهها. وكريم برونزر تشيكس أوت فري ستايل  للحفاظ على بشرتها ندية وإضفاء لون برونزي دافئ عليها مع إضافة أحمر خدود كريم تشيكس أوت فري ستايل بلون بيتال بوبين لتضيف لمسة من اللون إلى الأماكن البارزة لوجنتيها.

كما تتخلص من الزيت الزائد بوضع بودرة انفيزيمات بلوتنج على منطقة الحاجبين والأنف، وتحدد حاجبيها باستخدام قلم وأداة تزيين حاجبين برو إم في بي ألترا فاين ثم تضع اللمسة الأخيرة مع ماسكارا فول فرونتال فوليوم ليفت آند كيرل. وتضفي لمسة ساحرة جذابة بطبقة من ماتش ستيكس جلو بلون بيرررل، لإبراز حدود الأنف وأعلى الخدين. ثم تنهي الشكل النهائي للمكياج بأحمر شفاه سليب شاين شير شايني لتعكس تألقها بمكياج خلاب طبيعي لأنه “إذا كانت بشرتك في حالة جيدة، لن تحتاجي إلى الكثير من المكياج”.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FENTY SKIN (@fentyskin)

يمكنك أيضا قراءة More from author