سابا نباتي تطرح مجموعة تعزيز المناعة

سابا نباتي تطرح مجموعة تعزيز المناعة

يتزامن موسم الإنفلونزا مع موسم العطلات والأعياد وأصبح تعزيز الجهاز المناعي أكثر أهمية من أي وقت مضى. ولهذا السبب، تقدم شركة سابا نباتي مجموعة تعزيز المناعة لدعم الجسم ومناعته تلبية لاحتياجات جميع محبي نمط الحياة الصحي في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، ستمنح سابا نباتي خصمًا بنسبة 20% لكل من يستخدم الرمز HOLIDAY20 عند إتمام عملية الشراء على متجر العلامة الإلكتروني من الآن وحتى نهاية العام.

 

تأتي مجموعة سابا نباتي لتعزيز المناعة ’Mix & Match Yoghurt & Kombucha‘ بسعر 237 درهم إماراتي وهي متاحة حصريًا من خلال الموقع الإلكتروني للعلامة. تتضمن المجموعة ست زجاجات من الكومبوتشا (سعة 500 مل) وثماني عبوات من الزبادي الطبيعي بالكامل المعزز بالبروبيوتيك الذي تم إطلاقه حديثًا. سيحصل العملاء أيضًا على فرصة اختيار نكهات الكومبوتشا والزبادي المفضلة لديهم.

 

يصُنّع مشروب سابا كومبوتشا يدويًا في دبي، وهو متوفر بسبع نكهات منعشة – المانجو والتوت ونكهة الكومبوتشا الكلاسيكية والكركديه مع الريحان والزنجبيل مع الكركم والنعناع والهيل. تعتمد جميع نكهات الكومبوتشا على مكونات خام عضوية بنسبة 100٪ منخفضة السكر وغير مبسترة ذات فوائد صحية للجسم، كما أنها تحتوي على البروبيوتيك والإنزيمات التي تساعد على الحفاظ على صحة الأمعاء والجلد ومستويات الطاقة وفي نفس الوقت ستتمكن من الاستمتاع بطعمها اللذيذ.

 

ويأتي زبادي سابا نباتي المعزز بالبروبيوتيك بأربع نكهات لذيذة مختلفة – المانجو والفانيليا والشوكولاتة والنكهة الطبيعية. كل النكهات مصنوعة من جوز الهند السريلانكي المعتمد الذي تتم بسترته ببطء وتخميره لإنتاج البروبيوتيكات الحية النباتية. الزبادي المعزز بالبروبيوتيك الجديد طبيعي وخالٍ من منتجات الألبان، والسكر المكرر، والمواد الحافظة، كما يمنح الجسم فوائد صحية عديدة مثل تقوية جهاز المناعة، وتقليل السموم في الكبد، وحماية الجسم من البكتيريا الضارة، وتحسين عملية الهضم وصحة الأمعاء.