لا تفوتوا أنشطة تزيين البسكويت في دروبليتس بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

لا تفوتوا أنشطة تزيين البسكويت في دروبليتس بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة هذه، تقدّم منطقة اللعب التفاعلية التي تم افتتاحها مؤخرًا، دروبليتس من كبودل، للعائلات المقيمة في أبوظبي فرصة لتدليل أطفالهم الصغار في نشاط ممتع، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي.

 

من 1 حتى 3 ديسمبر، بإمكان الضيوف الصغار المشاركة في نشاط تزيين البسكويت بألوان العلم الإماراتي. سيكون النشاط ساريًا على مدار اليوم مقابل 29 درهمًا إماراتيًا لكل طفل يرغب في الاستمتاع بالنشاط المليء بالمرح والألوان. كذلك، ستواصل دروبليتس تقديم باقات اللعب الاعتيادية في هذا اليوم والتي تصل إلى 65 درهمًا إماراتيًا في الساعة، 30 درهمًا إماراتيًا في الساعة للأطفال فوق 12 شهرًا، و50 درهمًا إماراتيًا في الساعة للأطفال ما دون 12 شهرًا.

 

وتضم دروبليتس من كبودل أربع مناطق لعب تفاعلية، تشمل الغرفة الحسية وساحة اللعب المستوحاة من الحياة البرّية ومكانًا مخصصًا لتناول القهوة وغرفة هادئة في حال احتاج أحد أفراد العائلة إلى استراحة ضرورية. وقد تم تصميم كل منطقة من مناطق اللعب بطريقة تسمح للأطفال ما دون السادسة بإطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم من خلال أشكال اللعب التقليدية. وتجدر الإشارة إلى أن التصميمات الداخلية الحديثة تساعد الصغار على تعزيز استقلاليتهم وثقتهم بأنفسهم وحسّهم الإيجابي تجاه أنفسهم والعالم من حولهم.

 

خلال احتفالات اليوم الوطني، ترحب دروبليتس من كبودل بالأطفال من الثلاثاء 1 ديسمبر حتى الخميس 3 ديسمبر على مدار اليوم. ويضمن الموقع المميز للوجهة في الطابق الأرضي من غاليريا مول سهولة الوصول من جميع مناطق أبوظبي.