مجموعة الكوفي من نتالي سلوم

ناتالي سالوم ، الشابة العاشقة للجمال والشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي, قد نجحت في تحويل هذا الشغف إلى مملكة للجمال على الانترنت ، لتتواصل مع متابعيها في لبنان والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكل العالم, فتلهمهم وتستلهم منهم. تستخدم قنوات التواصل الاجتماعي، حيث تعبر عن حبها للأزياء واللايف ستايل ، كمنصة لتمكين النساء وتشجيعهن بمختلف أعمارهن على التمسك بأحلامهن والايمان بشغفهن.

 

سارعت نتالي لتحقيق حلمها, على أمل ان تكون قدوة, وبدأت رحلتها لتحويل شغفها الى حقيقة وتصميم خط الجمال الخاص بها. ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير  كانت كفيلة لتكون واحدة من أكثر التجارب تأثيرا” واثراء في حياتها ، على المستوى الشخصي والمهني على حد سواء.

 

أصولها اللبنانية والسويسرية والتشيلية ورؤيتها المتعددة الثقافات كان لها تأثير كبير على كل جانب وتفصيل في هذا المشروع اذ صممت منتجاتها حسب احتياجات وطموح كل امرأة.

 

مجموعة الكوفي

الانتاج الأول لنتالي بيوتي هو مجموعة جذابة من كونتورالوجه والهايلايتر أطلقت عليها اسم مجموعة الكوفي. استوحت نتالي ألوان مجموعتها من القهوة التي تشبه درجاتها ألوان البشرة المختلفة ، من الفانيليا إلى الموكا ، بالإضافة إلى شغفها المعروف بالروتين الصباحي – انها فعلا” مجموعة فريدة من نوعها. تهدف نتالي من خلال مجموعتها الأولى الى تلبية احتياجات جميع أنواع وألوان البشرة, وذلك بفضل تشكيلة واسعة من الألوان, متعددة الاستعمال,، عملية وسهلة ولمستها النهائية ناعمة وطبيعية.

 

تتميز مجموعة كوفي بمنتج قلم كونتور الوجه (Coffee Contour Sticks  ) الذي يحدد الوجه ويبرز ملامحه الجميلة طبيعيا”, و قلم الهايلايتر سبارك ( Syrup Spark Sticks ) الذي يضيف بريقًا مميزًا ويبرز توهج البشرة الداخلي. تم تصميم مجموعة كوفي لتندمج بشكل مثالي مع البشرة مع ابراز وتحديد كل ميزة جميلة في وجه المرأة.

 

هذه  التركيبة النباتية والمبتكرة والخالية من القسوة لا تحتوي على البارابين اوالتلك اواللانولين. قوامها سلس وناعم ولكنه فعال بشكل لا يصدق. يتم تصنيع جميع منتجات نتالي بيوتي في إيطاليا على يد خبراء في هذا المجال وبعناية تامة واهتمام دقيق بالتفاصيل. يعتبر قلم كونتور الوجه (Coffee Contour Sticks  )  من أغنى ألوان الكونتور في السوق وأجودها ، كما  يمكن استخدام قلم الهايلايتر سبارك ( Syrup Spark Sticks ) كهايلايتر وأيضا” كظلال عيون لاطلالة جريئة.

 

بعد تجاربها المتنوعة واستكشافاتها في عالم الماكياج والجمال ، وجدت ناتالي أن هناك طلبًا متزايدًا بين نساء اليوم على المنتجات الطبيعية اللطيفة على البشرة والتي تحقق النتائج المرغوبة.

 

عندما ولدت فكرة نتالي بيوتي ، تم تطويرها مباشرة في واحدة من أبرز الشركات المصنعة في إيطاليا. استغرقت الأبحاث ثلاث سنوات طويلة وتجارب كثيرة. ورغم ذلك ، أصرت نتالي على تحقيق الجودة القصوى ولم ترضى بالمساومة على ميزة المنتوجات الطبيعية.

اليوم ومع اطلاق مجموعتها الأولى ” مجموعة الكوفي”, تفتخر نتالي انها لم تتنازل عن هدف الرئيسي لعلامتها التجارية.

 

ما الذي يجعل مجموعة كوفي فريدة من نوعها؟

 

تُعد مجموعة كوفي, التي تقدم الكونتور والهايلايتر, فريدة من نوعها لأكثر من سبب.  انها تعكس وجها” جديدا” ومختلفا” لتقنية تحديد ملالمح الوجه. ان جميع منتجات نتالي بيوتي نباتية من مجموعة مختارة من المكونات الطبيعية. لذلك, فان غايتها ليس تجميلية فحسب ، ولكنها تعتني ببشرتك من الأعماق. بالاضافة الى ذلك ، فإن منتجات الكونتور والهايلايتر سهلة التطبيق ومتعددة الاستخدامات ، مما يجعلها عملية جدا” لأي امرأة. مشبعة بالألوان ، تمتد بسلاسة ويبقى لتعطي نتيجة نهائية  طبيعية تماما”. الاطلالة الناعمة و الأنيقة , الجودة العالية , النتيجة النهائية الرائعة, المكونات الطبيعية, السياسة الخالية من القسوة وتعدد الاستخدامات ، هي ما يميز مجموعة كوفي عن أفضل العلامات التجارية في عالم التجميل والماكياج وما يحدد لها بصمتها الفريدة!