جميرا النسيم وجميرا ميناء السلام يدعوان لتجربة شاي بعد الظهيرة

أعلن “فندق جميرا النسيم”، وجهة الإقامة العصرية التابعة لعلامة جميرا على واجهة دبي البحرية؛ و”فندق جميرا ميناء السلام”، الفندق الفاخر المصمم على طراز الأرابيسك في قلب مدينة جميرا، عن إطلاق طقوس شاي ما بعد الظهيرة الجديدة في ردهتي “المنظر” و”السمر” على التوالي.

 

تشتهر الوجهتان بتقديم تشكيلات واسعة من الأطباق والمخبوزات الشهية المحضرة منزلياً، وتدعوان زوارهما للاستمتاع يومياً بطقوس شاي ما بعد الظهيرة العريقة وسط أجواء راقية. وعلاوة على تقديم أشهى المأكولات المحضرة من مكونات طازجة عالية الجودة، توفر ردهتا المنظر والسمر لزوارهما تجربة فريدة من نوعها لتذوق شاي العصرية وأشهى النكهات مع كل رشفة.

 

تقدم تجربة شاي العصرية في “ردهة المنظر” أشهى المأكولات الخفيفة بدءاً من “كروك مسيو” ولفائف الكركند إلى شطائر السلمون والخيار التقليدية والشاي مع الكريمة والكعك السادة والمحشو بالزبيب، إلى جانب كريمة ديفونشاير والمربى. وإلى جانب كوب لذيذ من الشاي المحضر من الأوراق الفاخرة أو القهوة اللذيذة أو المثلجة، يمكن للزوار اختتام هذه التجربة الملهمة  بتذوق مجموعة مختارة من المخبوزات المختارة من عربة الحلويات.

 

وبدورها، تتيح “ردهة السمر” للزوار تجربة رائعة لتناول شاي العصرية وأشهى الشطائر الصغيرة والكعك الطازج والخيارات النباتية الشهية وسط إطلالات ساحرة على مسارات مدينة جميرا المائية. وسيكون عشاق الحلويات على موعد مع خيارات واسعة من تارت الكمثرى والشوكولاتة الداكنة وكعكة الفراولة والحلوى المحشوة بالفستق الحلبي وتوت العليق، وكعك الزبدة البني والبندق.

 

وتقدم الردهتان أيضاً أشهى أطباق الفطور والغداء التي يحضرها فريق الطهاة المتمرس بعيداً عن صخب المدينة ووسط أجواء مثالية يمضون فيها أمتع الأوقات في الهواء الطلق.  

يمكنك أيضا قراءة More from author