دليل الهدايا من “أوليفيا فون هالي”

أعدّت “أوليفيا فون هالي” Olivia von Halle دليل هدايا لموسم الأعياد 2020، يشمل تشكيلة من التصاميم والنقشات النابضة بالحياة. تُضفي تصاميم العلامة لمسة تقطر فخامةً إلى أي مناسبة، سواء كانت تستدعي أزياء مصمّمة من المخمل أو الحرير أو قماش الكريب.  اختاري التصاميم التي تحلو لكِ، من تشكيلة The Hedonist وThe Supreme و The Bright Young Things وThe Connoisseur وThe Gentleman. تألّقي بأجمل حلّة مع بدلة The Missy الرياضية الكلاسيكية المصمّمة من الحرير والكشمير، أو بيجاما Coco Navy الكلاسيكية المصمّمة من الحرير، أو بيجاما Lila Zelda المزيّنة بنقشة حمار الوحش.

سلّطت “أوليفيا فون هالي” الضوء على أجمل تصاميم هذا الموسم وأكثرها جرأةً، لتتنعّم المرأة بنقشة الأزهار الآسرة والرسمات المطبوعة بتقنية الطباعة بالشاشة الحريرية (screen-printing). باتت الفخامة بأبهى حِللها بمتناول اليدين، بفضل خدمة الشحن السريع مجاناً حول العالم وتغليف الهدايا مع كل طلب.

يُشار إلى أنّ علامة Olivia von Halle متوفّرة لدى نخبة من المتاجر المرموقة حول العالم، نذكر منها “هارودز” و”براونز” وNET-A-PORTER.COM ، فيما المجموعة الكاملة متوفّرة على موقع oliviavinhalle.com حصرياً.

يمكنك أيضا قراءة More from author