دولتشي وغابانا تقدم قلم شفاه جديد

  • منذ سنتين
  • / مشاهدات : 28
  • جمال
دولتشي وغابانا تقدم قلم شفاه جديد

تمثّل الشفاه أكثر اللحظات العاطفية في الحياة، ومن “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty  يأتي “باشون ليبس” Passionlips – قلم شفاه جديد آسر بصيغة مطفأة (غير لامعة) فائقة الإبتكار، يجمع بين اللون الغني والراحة الاستثنائية واثنتين من اللمسات النهائية الفاتنة، كل ذلك موضّب في عبوة سهلة الحمل، وجاهزة لتعكس جمال الحياة المليئة بالشغف.

تمّ ابتكار تركيبة “باشون ليبس” Passionlips الخارقة مع إبقاء الراحة الحقيقية في الحسبان. يجمع القوام القشدي الخفيف الوزن الذي يتحول إلى بودرة، بين الملمس الناعم عديم الوزن، والصيغة المريحة بعمق للكريم. من خلال تمريرة واحدة فقط على الشفاه، يوفّر قلم الشفاه لونًا غنيًا يدوم طوال اليوم.

هناك ستة عشر درجة لونية جذابة للاختيار من بينها، وعلى غرار جميع مستحضرات الشفاه من “دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty، تحتوي تركيبة “باشون ليبس” Passionlips على مُركّب التألق الخاص بالبحر المتوسط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج من المُستخلصات الطبيعية التي بُرهِنت فوائدها في حماية البشرة، وتوفير الراحة والعناية الطبيعية لها، وهي تضم مستخلص التين، زيت الزيتون، وحمض الهيالورونيك. أما اللمسة الأخيرة فهي لرائحة الفانيليا: رقيقة، جذابة، ومصمّمة للشغف فقط.

يُعتبر أحمر الشفاه بالنسبة ل”دولتشي وغابانا” للجمال Dolce&Gabbana Beauty، أكثر من مجرّد مستحضر تجميل: إنه إكسسوار أساسي، تمّ تصميمه للاحتفاظ به قريبًا طوال اليوم.  يأتي قلم “باشون ليبس” Passionlips في علبة رفيعة وأنيقة- مثالية للحمل أثناء التنقّل. قلم الشفاه الضيق والمُحكَم، والذي زُخرف من الداخل بأحرف نافرة لشعار “دولتشي وغابانا” Dolce&Gabbana، يجعل التطبيق سهلًا وبديهيًا: الأسلوب العصري المُطلق لماكياج دون مجهود.

كلمات مفتاحية

Dolce&Gabbana Beauty دولتشي وغابانا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا