بشرة نقية صباحا ومساء على طريقة ريهانا

يمكنك الآن الحصول على بشرة ريهانا المتألقة! اعتمدي روتينها الصباحي والمسائي للعناية بالبشرة مع هذه المجموعة المحدودة الاصدار من Fenty Skin,  تتضمن منتجات بالحجم الكامل, نظيفة, فعالة وغير معقدة, والأهم من ذلك كله انها مناسبة للجميع. نظفي بشرتك, لطفيها,احميها ورطبيها,ليل ونهار, مع هذه المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة, مصممة خصيصا” لتعطيكي أفضل النتائج عندما تستخدم كلها مع بعض, لتمنح الجميع بشرة صحية أكثر مع إشراقًا وتألقا” يدومان طويلا”.

 

تم اثبات مخبريا” أن مجموعة Fenty Skin للنهار والليل المؤلفة من ثلاث خطوات أساسية تعمل على تفتيح البشرة, تصفية المسامات, معالجة البقع الداكنة والتجاعيد, وترطيب البشرة وحمايتها من العوامل المؤثرة – يمكنك الحصول على كل ذلك باتباع روتين بسيط بواسطة أربع منتجات متعددة المهام. تم اختبار كل منتج على جميع أنواع البشرة – كل منتج سهل الاستخدام ويخبئ لك باقة من الفوائد لبشرتك ، يمكنك ملاحظتها والتماس نتائجها فقط من خلال روتين متكامل.  مستوحى من أسلوب حياة ريهانا العالمي ، اذ انها تجمع وتقدم منتجات من حول العالم – مثل بطيخ الكالاهاري وكرز الباربادوس – ومن ثم تدمجها مع مكونات فعالة للعناية بالبشرة – بما في ذلك حمض الهيالورونيك والنياسيناميد – للحصول أخيرا” على تركيبة نقية بنتيجة نهائية واضحة, كما انها نباتية, خالية من القسوة على الحيوانات, وخالية من الغلوتين.

 

فمثل اسلوب ريهانا واختياراتها للموضة, تم درس وتصميم كل تفصيل صغير. ماذا عن التغليف؟ صديق للبيئة طبعا”: تم تصميمه وتصنيعه باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير ولإعادة التعبئة تبدو فخمة وفاخرة ولكن بأقل هدر ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم كل تركيبة لتعطيكي تجربة حسية فريدة من نوعها من البداية وحتى النهاية بفضل قوامها السلس والمميز, مصحوب ​​بروائح دافئة ولذيذة مستوحاة من مكونات كل منتج.