جاكت ياسمين صبري يثير جدلا على مواقع التواصل

جاكت ياسمين صبري يثير جدلا على مواقع التواصل

أحدثت ياسمين صبري جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالة منزلية ظهرت بها وهي جالسة على مقعدها في المنزل، مرتدية بنطلونا باللون الأسود، مع توب بنفس اللون، وجاكيت بلون الأوف وايت الهادئ.

الجدل أثير حول الجاكيت بعدما تداول المتابعون الصورة عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وسط معلومات حول الماركة والسعر الذي عدّه الكثيرون مستغربًا لاسيما وأنها تجلس في منزلها وليست في مناسبة.

جاكت ياسمين صبري بـ 34 ألف جنيه

وجاء الجاكيت، من توقيع دار الأزياء العالمية  Gucciوبلغ سعره 2200 دولار أمريكي أي ما يزيد على 34 ألف جنيه مصري، وتسبب هذا السعر في ورطة لياسمين صبري مع الجمهور بعدما تم توجيه اتهامات لها بأنها تستعرض ما تمتلك على المتابعين.

واستعاد العديد من المتابعين بعض المواقف لياسمين صبري لدعم ما يروجون له بأنها أصبحت تحرص على عرض مقتنياتها التي تتشكل بين المجوهرات والأزياء والسيارات، وهو ما يجعلها تفقد الكثير من جمهورها خاصة وأنها لا تزال في بدايتها الفنية.

إطلالة ياسمين صبري في الجونة

ومؤخرًا تركت ياسمين صبري، تساؤلات عدة من جانب الجمهور بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وذلك بسبب الفستان الذي ارتدته وأطلت به على السجادة الحمراء. وجاء فستان ياسمين صبري باللون الأزرق وتبين أنه طويل ومحتشم إلى حد كبير فضلًا عن ارتدائها مجوهرات للمرة الأولى بدا أنها باهظة الثمن، ووصف البعض تلك الإطلالة بأنها أنيقة ومميزة. وضمّ الفستان بعض التطريز بالفضة واتضحت أنوثتها وإنقاصها وزنها بفضل ممارسة الرياضة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها بوضع مكياج خفيف وهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author