زفاف الأحلام في منتجع جيه إيه ذا ريزورت

 يقدم منتجع جيه إيه ذا ريزوت دبي، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، باقة من العروض الجديدة لحفلات الزفاف بأسعار تبدأ من 200 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، ليصبح زفاف أحلامك حقيقةً في المنتجع المحبوب من فئة خمس نجوم بدبي.

وبفضل الخضرة الغنّاء والنباتات الاستوائية والأعداد الكبيرة من طيور الطاووس والغزلان والطيور المتنوعة، يوفر لك منتجع جيه إيه ذا ريزوت دبي مكاناً أشبه بالأساطير الخيالية لإقامة حفل زفاف لا ينسى. فالشاطئ الخاص الممتد على طول 800 متر من الرمال البيضاء الساحرة يهيئ الأجواء لحفل شاعري جميل، فيما يمكن إقامة مراسم الزفاف والاحتفالات والمناسبات المختلفة في مجموعة متنوعة من الأماكن فائقة الجمال، ومنها المدرّج المحفوف بالحجارة والمحاط بالشلالات الصغيرة والبحيرات، أو في ملعب الكروكيه الأخضر أو حديقة بالميتو المحاطة بأشجار النخيل الباسقة، كما يمكن اختيار قاعة الوصل الفخمة في نادي جيه إيه الشاطئي أو على الشاطئ الهادئ.

نوفر لك أحد خبراء منتجع جيه إيه ذا ريزوت لحفلات الزفاف، والذي سيرافقك طوال تلك الرحلة لدراسة أدق التفاصيل بعناية وترتيبها بشكل يجعل من أحلامك حقيقة. كما يمكنك التعامل من خلالنا مع نخبة من أفضل المزودين للحصول على كافة لوازم الزفاف – من الأزهار إلى المكياج والترفيه وترتيبات الضيافة. يشمل العرض الخاص بقيمة 200 درهم إماراتي للشخص الواحد استخدام مجموعة مختارة من الأقمشة الجميلة للديكورات وأغطية الكراسي والموائد بألوان تنسجم مع رؤيتك لديكورات الحفل. كما يتضمن العرض إقامة بوفيه منسّق أو قائمة من الأطباق للعائلة تشمل المشروبات غير الكحولية والشاي والقهوة وكعكة الزفاف من طبقتين ومشروب الموكتيل الخاص للعريس والعروس خلال تقطيع الكعكة، إلى جانب إقامة مجانية لليلة واحدة للزوجين تشمل الإفطار. ويشمل أيضاً استخدام معدات الصوت والإضاءة والتذوق المجاني للطعام لخمسة أشخاص قبل يوم الزفاف وأسعاراً خاصة لغرف جميع ضيوف الحفل.  ونظراً لخبرة طاقم العمل المختص بحفلات الزفاف في منتجع جيه إيه ذا ريزوت بالزفاف على الطراز العربي والهندي والغربي، فبوسعهم ترتيب الاحتفالات التقليدية الهندية مثل سانجيت وموكب بارات وهالدي وميهندي إلى جانب لوازم حفلات الزفاف العربية مثل حفل الحنّاء أو الكوشة ومنطقة خاصة للزفّة.

ولا تقتصر متعة ضيوف المنتجع على حفل الزفاف الرائع، حيث يمكنهم الاسترخاء في أي من المسابح الأربعة والاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم والبارات المنتشرة في المنتجع، ومنها مطعم “إلورا باي فيكاس كانا” الجديد، ومقهى الشاطئ المميز “كابتنز” والمقهى الرياضي المطل على مناظر خلابة للمرسى الخاص. أما للضيوف من الأسرة والأصدقاء من محبي الأنشطة والرياضة فهناك مسار قيادة مضاء بالكشافات على ملعب الجولف، إلى جانب ملاعب خضراء لممارسة اللعبة وأكاديمية ليدبيتر للجولف دبي. كما يضم المنتجع 4 ملاعب مضاءة للتنس وأكاديمية للتنس وملاعب للإسكواش والبادمنتون وكرة الطائرة الشاطئية. وبوسع الأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من المرافق الأخرى مثل اسطبلات ركوب الخيل وملعب الجولف المصغر من 9 حفر، ومركز الرياضات المائية الذي يوفر العديد من الأنشطة مثل ركوب قوارب الكاياك وركوب الأمواج وألواح التزلج على الماء مع مرسى خاص يضم 104 مرافئ مخدومة بالكامل ويقدم رحلات بالطائرة المائية. كما يضم المنتجع 6 ميادين للرماية والنادي الصحي “كالم سبا” وحديقة للنباتات العضوية وحضانة للعناية بالأطفال الصغار ونادياً للأطفال – أي أن هناك ما يناسب الجميع على اختلاف أعمارهم ورغباتهم.

يذكر أن منتجع جيه إيه ذا ريزورت حصل رسمياً على ختم DubaiAssured، وذلك بعد التحقق من تدابير الصحة والسلامة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي. يشير الختم إلى أن جميع العقارات المفتوحة حالياً تتبنّى كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتطبّق أعلى معايير وبروتوكولات السلامة وتحافظ عليها باستمرار. كما نفذ منتجع جيه إيه ذا ريزوت بروتوكولات برنامج السفر الآمن التابع للمجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو برنامج يتيح للمسافرين التعرف إلى الحكومات ومؤسسات الأعمال التي طبّقت أعلى المعايير الصحية الموحدة وبروتوكولات النظافة في العالم، ويحظى بدعم منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية.