“أوليفيا فون هالي” تطرح مجموعة “كاباريه” بالتعاون حصرياً مع متجر “هارودز”

طرحت علامة “أوليفيا فون هالي” Olivia von Halle البريطانية، بالشراكة الحصرية مع “هارودز”، مجموعة “كاباريه” The Cabaret Collection، من وحي الأزياء الفاخرة التي كانت سائدة في العصر الذهبي في هوليوود. تقطر القطع في هذه المجموعة فخامةً ورونقاً بفضل النقشات الفاخرة فتُتيح للمرأة التألّق بالأزياء الفاخرة في راحة منزلها وبكل مناسبة.

تُجسّد مجموعة “ريزورت” 2021 أناقة حانات السهر، وتصطحبنا إلى الصفوف الأمامية من العروض المُبهرة مع تصاميم من الحرير المزيّن بنقشات الورود الأنيقة. يسهل تنسيق القطع من مجموعة “كاباريه” مع بعضها البعض للتألّق بإطلالات ملفتة. تعود بنا ملابس النوم والأثواب وفساتين السهرة التي تحمل توقيع “أوليفيا فون هالي” إلى وقت كانت فيه المرأة تتألّق بأزياء أنيقة تفرض من خلاله حضورها بكل ثقة ومهما كانت المناسبة، وذلك بفضل ما تتميّز به من تفاصيل ودرزات وألوان مُلفتة.

تستمدّ التصاميم الجديدة الوحي من حياة السهر وأجواء الفخامة وسحر تلك الحقبة المرصّعة بالنجوم، منها ثوب النوم Queenie Cabaret المصمّم من الحرير الأزرق والمطرّز بالأزهار. انضمّي إلى “أوليفيا فون هالي” واستعيدي ذكريات حقبة العشرينيّات الصاخبة وأزياء نجمات السينما.

يُشار إلى أنّ مجموعة “كاباريه” ستتوفّر حصرياً لدى متجر “هارودز” ومتجر “أوليفيا فون هالي” في شارع 190 “بافيليون رود” وعلى موقع oliviavinhalle.com اعتباراً من شهر نوفمبر 2020.