إطلالة متألقة في موسم الأعياد مع  FENTY BEAUTY!

احصلي على إطلالة متوهجة من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين مع مجموعة الوجه، والشفاه والجسم “Fenty Glow” التي تتميّز بلون النيود الوردي الشهير الذي يناسب كافة ألوان البشرة. يشمل هذا الثلاثي أحمر شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer الأكثر مبيعاً، ولأول مرة بلاش Cheeks Out Freestyle Cream Blush وهايلايتر Diamond Bomb All-Over Diamond Veil بلون Fenty Glow!

ارتقي بإطلالتك إلى مستوى جديد مع تركيبة هايلايتر Diamond Bomb البراقة ثلاثية الأبعاد التي تغمر بشرتك بلمسة متلألئة كالكريستال. لإضفاء لون بسيط، طبّقي بلاش Cheeks Out Cream Blush الذي ينساب بسلاسة تامة ليبعث رونقاً في كافة ألوان البشرة بفضل تركيبته الخفيفة للغاية وغير الدهنية. أكملي الإطلالة مع أحمر شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer الذي يضفي على الشفاه لمعاناً ساحراً من دون أن يترك أي تأثير لزج.

طريقة الاستعمال:

 ضعي Diamond Bomb على جسمك بالكامل باستخدام فرشاة Face & Body Kabuki Brush 160 للحصول على لمعان رائع يضيف العمق والبعد إلى إطلالتك. وتذكّري أنّ القليلَ من هذا الهايلايتر يكفي لإطلالة مثالية راقية! كيفية الاستخدام: طبّقي بلاش Cheeks Out Cream Blush بأطراف أصابعك أو باستخدام فرشاة Face Shaping Brush 125 للحصول على وجنتَين ورديّتَين طبيعيّتَين، ويمكنك حتى أن تضعي منه على شفتيك! عزّزي لون البلاش قدر ما تشائين لتحصلي على لون زاهٍ. ضعي ملمّع الشفاه Gloss Bomb لوحده أو طبّقيه فوق أحمر الشفاه كلمسة نهائية على مكياج FENTY Face.