Marina Rinaldi تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها بمجموعة حصرية

مع مضي أربعين عاماً في دعم النساء ومساعدتهنّ في إطلاق العنان لذاتهنّ والشعور بالتحرر من التحيز والقيود. تحتفل علامة Marina Rinaldi بالذكرى السنوية لتأسيسها منذ عام 1980 وذلك من خلال إطلاق مجموعة جديدة حصرياً بتوقيع المصمّم Antonio Berardi

 

ابتكر المصمم الإنجليزي من أصول صقلية الإيطالية قطعاً مستوحاة من بعض العناصر المميزة التي تميز تاريخ العلامة، والتي تعتبر ملتزمة بنشر قيم حول إيجابية الجسم والشمولية بطريقة واضحة ومتسقة وحازمة.

 

تصرّح المديرة العامة للعلامة Lynne Webber قائلة “إنها لحظة مهمة للغاية بالنسبة لعلامة Marina Rinaldi، لأنه عندما تنظر سابقاً في الرحلة التي أوصلتنا إلى هذه المرحلة، يتّضح على الفور مدى أهمية تواجد العلامة وإنجازاتها ضمن مشهد الأزياء العالمي. كما أن الإصرار على تحقيق هدفنا في نشر ثقافة خالية من بعض الأفكار الجماعية الغارقة في المفاهيم المسبقة التي تحجّم من شمولية الأزياء والأناقة واقتصارها فقط على مسألة القياسات، جعل من علامة Marina Rinaldi عاملاً رئيسياً ساهم في تغيير مفاهيم اللعبة. فمن خلال العلامة تم ترسيخ وتحقيق مفاهيم الشمولية والوعي الجسدي ليكونوا صلة وثيقة بمجتمع اليوم، وتعمل Marina Rinaldi على نشر وتحقيق هذه المفاهيم منذ بداية مسيرتها حتى الآن”.

 

تم استلهام تصاميم المجموعة من صور الحملات الإعلانية التي تم إنتاجها مع مرور الوقت، من خلال قطع استثنائية تعكس السحر والجودة والاهتمام بالتفاصيل النموذجية لهوية العلامة.

 

تضم المجموعة بدلة توكسيدو رسمية مع سروال المناسبة للسهرات، وفستانين على شكل معاطف، وفستان بتفاصيل دانتيل وسترات صغيرة مع فيونكة / فتحة على الظهر تتميز بظلال راقية من ألوان الشمبانيا، الأبيض والأسود. ومع غطاء يتدلى للأسفل ليكشف عن الظهر، فإن الفستان الأحمر الوحيد هو عبارة عن تصميم مفعم بالأنوثة والأحاسيس مع لمسة من الطاقة الإيجابية. تتألق أحذية راقصات الباليه باللون الفوشيا مع أربطة الكاحل السوداء وقطعة من حجر الراين على شكل قلب تتلألأ كقلادة تم تثبيتها على شريط مصنوع من نسيج حرير مضلّع.

 

وصرّح المصمّم Antonio Berardi” لقد بدأت بتجسيد فكرة الملابس الرسمية الأنثوية للغاية. ليس هناك في المجموعة أية تطريزات أو طبعات، كما تجنبنا التصاميم المبالغ فيها والمزخرفة. مع ذلك، يسود شعور البهجة في كل قطعة من هذه المجموعة الحصرية. نحتفل بالذكرى الأربعين لعلامة Marina Rinaldi مع إطلالات مثيرة وبسيطة في نفس الوقت. هناك تركيز فوري وشامل على الأحاسيس المفعمة بالأنوثة التي يمكن لجميع النساء من خلالها تفسيرها بسهولة”. هكذا فسّر المصمّم القطع الحصرية الذي لعب بالفعل دوراً رئيسياً في هذه المجموعة، حيث يعمل مع العلامة على مجموعة جديدة محدودة لموسم خريف وشتاء 20 و21، والذي تم تحويل رسوماته أيضاً إلى ديكور يتم بنائه وتركيبه لعلامة Marina Rinaldi في أسبوع الموضة في ميلانو، المقرر عرضه وإطلاقه من 23 إلى 27 سبتمبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author