مجموعة هوليداي 2020 من جيرلان مجموعة جولدن بي

 هذا العام عام العطلات، تحتفل دار جيرلان ببعض الاحتفالات الاستثنائية. أُطلق العنان لـ “جولدن بي” الفخم من 68 شارع الشانزليزيه بجنون احتفالي ساحر، ناشراً سحراً ذهبياً يشع بريقاً مضيئاً أثناء سيره…

 

يقام الحفل على قدم وساق في العاصمة المضيئة بشكل زاهٍ وأصبحت باريس، المزينة الآن بالذهب، بمثابة حديثة سحرية وحتى آخر العام. وبمجموعة جولدن بي، يمكن لكافة سحر العطلات التلألأ الآن والتمتع بالحياة. فكرة: الباليت مليئة بالأصباغ السحرية وميتيوريت بيرل في تناسق ذهبي فخم وتيراكوتا متمثلة في ضوء ذهبي ومجموعة جولدن بي من عبوات أحمر الشفاه روج جي. وفي المجمل هناك هدايا استثنائية للاحتفال بموسم الأعياد وإضفاء السرور على أحبائك.

 

وبعد ظهور إحدى قوارير أو دو كولون أمبريال عام 1853، أصبح النحل إحدى العلامات المميزة لدى جيرلان. والآن، أصبح جمال النحلة الثمينة للدار يضفي لمسة ساحرة على تصميم كل إصدار محدود في مجموعة جولدن بي.

 

 

عززي إطلالة عينك بإضفاء لمسة من الأصباغ الساحرة الموجودة في جولدن بي باليت

 

“تعتمد البهجة الكاملة لباليت الماكياج على اختيارات الألوان الأبدية. وهنا حرصنا على اللعب في الملمس غير اللامع والناعم كالحرير وبألوان قزحية فضلا عن تناغم الألوان الدافئة والباردة. وهذا يعني أنه يعتمد على الحالة المزاجية، قد يصبح ماكياج النهار متلألئاً ومطوراً بعد إضفاء لمسة بسيطة من بعض الأيشادو على القوس أو الزاوية الداخلية للعين.” أوليفير إيشودوميزون، المدير الفني للماكياج.

 

تُقدم في عبوة ذهبية رفيعة للغاية احتفالاً باحتفالية النحلة من جيرلان، تتضمن جولدن بي باليت كافة الأساسيات اللازمة للحصول على أي إطلالة عيون ويجب عليكِ اقتناؤه للحفاظ على إطلالة العينين طوال الوقت. ولسبب وجيه: ستجدي بداخلها 10 درجات من ظلال العيون بألوان طبيعية مناسبة لليوم إلى جانب المزيد من الظلال المناسبة لحفلة مسائية. جميعها مقسمة إلى 3 لمسات نهائية غير لامعة وبألوان قزحية وناعمة. اعتبريه بمثابة سراً أساسياً لتهدئة الشغف بأي لون –من الألوان الأكثر تحفظاً إلى الجريئة –للحصول على إطلالة خاصة بالنهار أو الليل. وبالنسبة للفرشاة، فهي تأتي بطرف مزدوج لتناسب نوعين من التطبيق. بينما يأتي أحد أطراف من الاسفنج لتطبيق على نطاق واسع، يأتي الطرف الآخر من الألياف لرسم خطوط دقيقة أنيقة مثل الأيلاينر. يندرج هذا المنتج ضمن أحد فروع الشجرة، فتُعد هذه القطعة الاستثنائية محدودة الإصدار هدية مثالية وإضافة قيّمة لأي مجموعة ماكياج.

 

“لمزيد من التحفظ، تُعد اللمسة النهائية غير اللامعة مثالية للماكياج النهاري. وفي الوقت ذاته، تُعد الإطلالة الفخمة الناعمة والألوان القزحية المشرقة مثالية للحصول على إطلالة مطورة عندما تودين لفت الأنظار على السجادة الحمراء. أنا أفضل بشكل خاص تناغم لونين من هذه الباليت. البارد، والذي يتميز بمزيج درجات الزهري الجميل واليانسون والبرقوقي والفضي. والدافئ، يأتي البني في المرحلة المتوسطة والطوبي والبرونزي والذهبي.” أوليفير إيشودوميزون المدير الإبداعي للماكياج.

 

أضفى على بشرتك هالة ذهبية باستخدام جولدن بي ميتيوريت

 

لمحبي ميتيوريت بيرل الذين يريدون لمسة إضافية من البريق الذهبي للحصول على إطلالات ماكياج للاحتفال بنهاية العام، ابتكرت جيرلان هذه المجموعة الجديدة. آخذة الدرجات الرمزية الموجودة في التناغم 02، حيث تم إثراء هذا الإصدار المحدود بإضافة لؤلؤة ذهبية اللون جديدة. كل ذلك موجود في علبة ذهبية مزدانة بنقوش حافلة بالنحل وهو الرمز الأسطوري لدار جيرلان. النتيجة راقية. يضفي عرق اللؤلؤ الرقيق حاجزاً غير مرئياً على البشرة مما يجعلها مشرقة ببريق ذهبي اللون بكل سهولة وبصورة مستمرة. اكتشفي مرة أخرى سحر ميتيوريت بيرل من جيرلان حيث يضفوا حيوية على البريق الأبدي للبشرة بطريقة فائقة.

 

 

“بإضافة هذا البيرل الذهبي، تلفت كلاسيكية جيرلان الرائعة للتوحيد وإبراز توهج البشرة بطريقة واضحة مزيداً من الأنظار. تبدو كما لو أنه تم إضافة لمحة من الهايلايتر مباشرة إلى التركيبة.” أوليفير إيشودوميزون، المدير الإبداعي للماكياج.

 

أضفي لمسة دافئة على بشرتك بحاجز ذهبي من تيراكوتا جولدن بي

 

للحصول على بشرة رائعة كما وعدناكم وحتى في منتصف فصل الشتاء عندما يكون الضوء في أكثر حالاته ندرة، إليكم منتج تيراكوتا جولدن بي. طبقيه على النقاط العالية من الوجه مثل عظام الخدين وجسر الأنف والخد والجبهة، وتعمل درجاته النحاسية على إضفاء إشراق على كافة أنواع البشرة دون استثناء – من الأفتح إلى الأغمق. هذا الفصل، يُقدم الهايلايتر داخل عبوة مقببة تشبه الجوهرة الثمينة احتفالاً بالنحلة السحرية. وبمجرد الانتهاء من وضع البودرة سيأتي دور العلبة الصغيرة التي تحتوي على كنوز صغيرة رائعة.

 

“من شأن لمسة من الهايلايتر الموضوع بطريقة جيدة تحويل أي إطلالة ماكياج كلاسيكية فوراً إلى شيء آخر أكثر خصوصية. فهو مثالي لحفلات نهاية العام عندما يجب الظهور بإطلالة استثنائية” أوليفير إيشودوميزون المدير الإبداعي للماكياج.

 

تمتعي بلون شفاه رائع باقتنائك علبة أحمر شفاه روج جي جولدن بي

 

كإشارة إلى أقراص العسل الرائعة السحرية الخاصة بالباحثين عن الطعام، صُممت علبتين من روج جي المتناثر في أحجار الراين لاستكمال مجموعة جولدن بي. الأول، جولدن روبي الحافلة بمزيج من لوني الأحمر والذهبي المستخدم في حفلات نهاية العام. الثاني، جولدن دايموند، وهو مزيج من درجات الذهبي والفضي للحصول على لمسة نهائية أكثر قيمة.

 

تمتعي بأجمل ابتسامة باقتنائك منتجات أحمر الشفاه جولدن بي روج جي

 

وتماشياً مع علب أحمر شفاه روج جي الجديدة ضمن مجموعة جولدن بي، صممت جيرلان أيضاً درجتين حصريتين جديدة من أحمر الشفاه فضلا عن غطاء علوي حصري جديد. جميعها مصممة لتناسب جميع أنواع البشرة وتضفي عليها لمسة مثالية. الدرجة الحمراء داكنة بل ومشرقة وغير لامعة ولكنها مريحة. بينما يدمج اللون الخشبي الزهري أصباغه المكررة على الشفاه بلمسة واحدة بسيطة. احصلي على لمسة فخمة تماماً من الأعلى إلى الأسفل بتلك العلبتين من أحمر الشفاه الذي يُقدم مزداناً بنقوش رمز النحلة. يُستخدما بمفردهما أو على لون أحمر شفاه غير لامع، مما يضفي طبقة علوية من أحمر الشفاه متوهجة كوجه الجوهرة، يتميزا بإضفاء بريق يشبه بريق المرآة مما يمنح مظهر الشفاه متلألئاً كعرق اللؤلؤ الذي لا حدود له.

 

“ونظراً لأنهما يتميزان بأنهما يدومان طويلا، تُعد ألوان الشفاه غير اللامعة مثالية للحفلات المسائية. حيث يمكنهم، ومع ذلك قد تكون أقل مناسبة للشفاه الرفيعة. وذلك لأن الطبقة العلوية قد تكون بمثابة تغييراً بسيطاً كما لو أنها لمسة واحدة فقط، فمن شأنها إضفاء لمسة عميقة ومميزة على الشفاه الرفيعة وجميع أنواع الشفاه بشكل عام.

 

تمتعي بأحمر الشفاه الخاص بك باقتنائك علبة روج جي الأنيقة محدودة الإصدار، وشايني بي

 

منذ عشرة سنوات، صمم الصائغ لورينز بومر وابتكر جوهرة للشفاه وهي روج جي. واليوم، بهذا الإصدار المحدود، ابتكر الفنان روج جي شايني بي، وهو تصميم جديد تماماً وأنيق للعبوة الأصلية. المتناثر في أحجار الراين القيمة بشكل متلألئ والتي تُثبت يدوياً بشكل فردي، تُعد هذه العلبة حافلة بالنحل بكل روعته. ستجدين كل ذلك الجمال على هيئة شيء فاخر ضمن علبة هدايا فاخرة تحتوي على علبة روج جي الجديد هذا بالإضافة إلى روج جي القابل لإعادة ملئه مرة أخرى رقم 214 الرقيق. متوفر فقط لفترة محدودة، من المؤكد أن تدخل هذه الهدية الاستثنائية السرور على قلب كل من يجدها على قمة شجرة في ليلة عيد الميلاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author