برسيل تطلق حملة عبايتك ستايلك لاستعراض أفضل المواهب

برسيل تطلق حملة عبايتك ستايلك لاستعراض أفضل المواهب

 تعلن علامة برسيل شامبو العباية الرائدة لغسيل العبايات في دول مجلس التعاون الخليجي والمصنّعة من قبل هنكل، عن إطلاق حملة جديدة لعشّاق العبايات بعنوان “عبايتك ستايلك” لاستعراض أفضل المواهب وأروع التصاميم، والتي تم ابتكارها وتطويرها من قبل علامة برسيل، تتزامن هذه الحملة مع إعادة إطلاق برسيل شامبو العباية 2 في 1 بنسخته الجديدة المطوّرة.

 

تقوم حملة “عبايتك ستايلك” على دعم وتشجيع جميع المصمّمات الناشئات لعرض إبداعاتهنّ المذهلة وأفكارهنّ المبتكرة في تصميم العبايات العصرية من خلال تقديم رسومات التصاميم، بهدف الحصول على فرص الفوز بمنح مجانية في التصميم الاحترافي. ستتاح الفرصة للفائزات المختارات لحضور برامج تدريبية في التصميم عبر الانترنت مع شهادات خبرة معتمدة مقدمة من معهد الأزياء الفرنسي “إسمود دبي”، كما سيحظى المتسابقين غير المهتمين بتصميم العبايات، بفرص ربح جوائز ومكافآت عديدة أخرى.

 

صرّح أحمد ناصر نائب رئيس مجموعة هنكل الشرق الأوسط وتركيا “تترسّخ رؤيتنا في مواصلة دعم وتمكين المرأة باعتبارها القيمة الأساسية التي لطالما تلتزم بها علامة برسيل شامبو العباية. يكمن هدفنا في التعرّف على المواهب المتميزة في المنطقة وتشجيعها لاستكشاف إبداعاتهم والمضي قدماً بمسيرتهم المهنية ويصبحوا رائدين في مجال تصميم العبايات. مع دوام التطور الذي تشهده صناعة أزياء العبايات والإمكانات الجديرة بالاهتمام التي نلمسها في السيدات من دول مجلس التعاون الخليجي، ستكون مبادرة “عبايتك ستايلك” المنصة المناسبة لتقديم الدعم اللازم في صقل مهارات المصمّمات الناشئات وتساعدهم في اتخاذ الخطوة الأولى نحو احتراف مهنة التصميم”.

 

للانضمام إلى حملة “عبايتك ستايلك” والاطّلاع على جميع التفاصيل، سيتعيّن على المهتمين للمشاركة في المسابقة التسجيل على هذا الرابط. وخوض رحلة تعليمية ممتعة تختتم بالحصول على مجموعة من المكافآت والجوائز. كما يحظى المشاركون بفرصة معرفة أهم النصائح العملية للعناية بالعبايات وضرورة أهمية استخدام منظّف متخصّص لضمان عناية مثالية، كما يمكنهم المشاركة في أنشطة مميزة والفوز بقسائم خصم، وفرص مثيرة للتفاعل مع مؤثرات الموضة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منصّاتهم واسعة النطاق في المنطقة والتي سيقومون من خلالها بمشاركة خبراتهم ونصائحهم لأحدث الإطلالات العصرية للعباية وأسرار كيفية تنسيق أجمل إطلالة عباية لكل المناسبات، وغيرها المزيد من الأنشطة والجوائز.

 

تم تصميم برسيل شامبو العباية 2 في 1 الجديد ليمنح عناية خاصة للعبايات، ويتميز بتركيبته القوية التي تضمن حماية لون العباية الأسود ونعومة القماش مع دوام رائحة العطر الفوّاح لمدة أطول. تأتي المجموعة الجديدة بميزات مبتكرة وعالية الأداء بفضل تقنيتها الألمانية فائقة الجودة والموثوقة لتحقيق عناية متكاملة للعباية، وهي متوفرة الآن بعطرين فاخرين: عطر الورود والعطر الفرنسي.

 

وأضاف أحمد ناصر “باتت مهمتنا الأساسية الإصغاء جيداً إلى المستهلكين ومعرفة احتياجاتهم وعاداتهم المتطورة. مع العلم أنه لا تزال منظّفات شامبو العباية تشغل نسبة كبيرة من احتياجات المستهلكين في المنطقة، لكننا نؤمن بمدى أهمية رضا العملاء ونلتزم بأن نكون السبّاقين في هذا الأمر. من أجل ذلك عملنا جاهدين على تطوير منتج مميز لا يخدم غرض واحد فقط، بل اثنان: ألا وهما ضمان حماية دائمة للون الأسود ونعومة القماش. مع إطلاق مجموعة شامبو العباية 2 في 1، غايتنا هي دوام إرضاء وتلبية احتياجات عملائنا ومتطلباتهم”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author