جميرا تعيّن عازار صليبا مديرا عاما لفندق جميرا النسيم

جميرا تعيّن عازار صليبا مديرا عاما لفندق جميرا النسيم

أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة عن تعيين عازار صليبا بمنصب المدير العام لفندق جميرا النسيم  العصري على شاطئ دبي.

يتمتع صليبا بخبرة تزيد عن 20 عاماً في قطاع الضيافة، وكان قد انضم إلى فريق مجموعة جميرا في عام 2006 ليشغل منصب مدير الغرف في جميرا بيتش هوتيل، ويعد ذلك أول منصب إداري رفيع يشغله بنجاح متميز على مدار 14 عاماً في المجموعة.  وبفضل إدارته المتميزة لخدمات الضيوف والحجوزات وخدمة الكونسيرج، تمت ترقية صليبا ليشغل عدة مناصب عليا متتالية منها المدير العام لفندق جميرا القصر وجميرا دار المصيف في عام 2015، ثم منصب المدير العام لفندق جميرا النسيم في عام 2017، ثم منصب المدير العام لفندق جميرا ميناء السلام في عام 2018 . 

وفي هذا السياق، قال فيرغوس ستيوارت ، مدير العمليات بالإنابة في مجموعة جميرا: “يسعدنا في مجموعة جميرا أن نرحب بعودة عازار صليبا ليشغل من جديد منصب المدير العام لفندق جميرا النسيم الذي يألفه جيداً. فمن خلال خبرته الواسعة والمهارات القيادية المتميزة التي أظهرها عبر مناصبه السابقة في المجموعة، سيسهم صليبا بدور محوري في ترسيخ مكانة الفندق بين أرقى وجهات الضيافة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية”.

جميرا تعيّن عازار صليبا مديرا عاما لفندق جميرا النسيم

وأضاف: “كان فندق جميرا النسيم أول فندق في العالم يحصل هذا العام  على ملصق الحماية وضمان الامتثال من ’بيرو فيريتاس‘، وسيحرص صليبا على مواصلة الالتزام بأعلى مستويات النظافة والسلامة في جميع أنحاء الفندق”. 

وأثناء توليه لمنصب المدير العام لفندق جميرا النسيم في عام 2017، فاز الفندق بعدّة جوائز رفيعة من هيئات عالمية مرموقة  منها جائزة أفضل فندق في الشرق الأوسط من “بريكس فيليجياتير”، وجائزة أفضل منتجع من مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ترافلر”، وجائزة اختيار القرّاء من مجلة “كوند ناست ترافلر” باعتباره المنتجع والفندق المفضل لتناول الطعام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author