عمر كمال يكشف سر الخناقة مع باسم سمرة في حفلة سقارة

عمر كمال يكشف سر الخناقة مع باسم سمرة في حفلة سقارة

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن سر واقعة الاشتباك التى حدثت بينه وبين الفنان باسم سمرة، موضحا أن الفنان المصري “كان متقل شوية في الشرب، واضايق وقعد يشتم، لأني لم أوجه له التحية”.

خناقة عمر كمال وباسم سمرة

وأضاف كمال، خلال اتصال ببرنامج “التاسعة” التلفزيوني أنه عندما صعد إلى المسرح من أجل الغناء، قدم التحية لكل النجوم المشهورة، لكنه لم يحيي باسم سمرة في الصف الخلفي لم يشاهده، وهو ما أغضبه، وأكد أنه لم يره، وطلب منه أحد الحضور أن يحييه لأنه بدأ في السباب، وطلب منه سعد الصغير تقديم التحية له وهو ما فعله: “مشفتهوش وواحد جه قال لي وجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه بيشتم، وسعد الصغير قال لي وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك”.

باسم سمرة طالب كمال بالنزول من المسرح

وأشار عمر كمال، إلى أنه رغم تقديم التحية للفنان باسم سمرة بعد إيقاف المزيكا، إلا أنه جاء تحت المسرح وهو غاضب، وقال لي انزل، أنا مش عاوز اقلب عليه، أنا زعلان عليه لأنه فنان كبير، وزعلان عليه ومن اللي عمله”.

عمر كمال يخالف قرار نقابة المهن الموسيقية

وأكد، أنه لو كان يريد افتعال مشكلة مع سمرة لتجاهله ولما نزل من المسرح محاولة لإرضائه في أكثر من مرة، مشيرا إلى أن نفس الأمر تكرر منه مع الفنان محمد رمضان في إحدى الحفلات.

وخالف كمال، قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء في مصر، وأحيا حفلا بإحدى الفيلات الخاصة بمنطقة سقارة بصحبة الراقصة ليندا.

يمكنك أيضا قراءة More from author