مناكير اظافر قصيرة 2020

مناكير اظافر قصيرة 2020

 نقدم لكم اليوم اجدد اشكال مناكير اظافر قصيرة 2020 إذا كنتي من السيدات اللاتي تحب موضة المناكير برسومات رائعة وجديدة وأنيقة حتى تكتمل جاذبيتك وتختاري منها ما يعجبك، وكما نعلم أن من أهم الأشياء التي يمكن من خلالها الظهور بصورة أنيقة هي إضافة طلاء الأظافر بألوان مناسبة للملابس والمكياج الذي تضعينه.

 

أجدد مناكير اظافر قصيرة 2020

هناك عدة أشكال مختلفة يمكن من خلالها تغيير المظهر وجعله أنيق بالنسبة إلى مناكير اظافر قصيرة لهذا العام نقدم لكم أكثر من طريقة لوضعه كما يلي:

 

مناكير اظافر قصيرة بالجليتر

 

حتى تحصلي على إطلالة رائعة ومميزة هذا الشتاء عليكي إختيار الجليتر أو البرونز وهو مناسب أكثر لذوات البشرة الفاتحة ويمكن وضعه في المناسبات والطريقة تكون من خلال وضع مناكير شفاف ثم وضع مناكير البرونز أو الجليتر على قاعدة الأظافر بطريقة المناكير الفرتسية ثم يتم رسم خط في منتصف الظفر باللون الأبيض.

 

مناكير اظافر قصيرة بالأحمر المذهب

 

يمكن إختيار هذا اللون على إعتبار أنه مناسب أكثر مناكير اظافر قصيرة من خلال وضع اللون الذهبي مع الاحمر ودمجها معاً ويتم وضع هذا اللون على الأظافر ما عدا القاعدة ثم يزين المكان الفارغ بثلاث حبات ذهبية من البرونز ثم وضع طبقة من المثبت اللامع حتى تبقى فترة طويلة بدون تقشير.

 

مناكير اظافر قصيرة بالنجوم المرصعة

من أجل جعل الأظافر جميلة وذات مظهر ملفت وجذاب يمكن وضع نجمة على كل ظفر ثم وضع المناكير الشفاف وإلصاق النجمة يكون على كل ظفر في المنتصف وهي مناسبة أكثر للأعياد والمناسبات.

 

كيفية إختيار مناكير اظافر قصيرة 2020

  • الألوان المدمجة وهي أفضل إختيار يمكن وضعه على الأظافر خصوصاً من يمتلكون اظافر قصيرة حيث يمكن وضع أكثر من لون معاً أو رسم رسومات بسيطة بشكل انسيابي على كل ظفر.
  • إن افضل مناكير اظافر قصيرة يمكن وضعه هذا العام هو إختيار اللون الذهبي فهو ملك الألوان في هذا المجال بلا منافس والأفضل إستخدامه في فترة المساء أثناء الخروج أو السهر.
  • اللون الأزرق بكل درجاته مع وضع نقوش انسيابية تظهر الشكل جذاب وجميل.
  • اللون الأصفر يعتبر عملي وجذاب في فترة النهار ويمكن وضع رسومات عليه أو على ظفر واحد ليبدو بشكل جميل.
  • اللون اللحمي وهو يعتبر رمز الجمال لمن يمتلكون اظافر قصيرة ويمكن إستخدامه في المساء وفي فترة النهار أيضاً.
  • الألوان الترابية يمكن إستخدامها في فترة النهار أكثر من الليل خصوصاً في العمل لأنها تظهر الأظافر بشكل طبيعي بدون أي مبالغة في الألوان الفاتحة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author