دنيا بطمة تنجب مولودتها الثانية

دنيا بطمة تنجب مولودتها الثانية

وضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة مولودتها الثانية، من زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، الذي نشر خبر ولادتها عبر صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” أرفقها بصورة لغرفة الولادة وعلق عليها:” الحمد لله حمدا كثيرا اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة، وأقول ياهلا بمن على الدنيا حضر”.

ولادة دنيا بطمة

وأضاف الترك مثل نور الشمس وأنوار القمر، جانا اليوم أحلى خبر بوصول أميرتي كأنها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر، وأعطانا هدية العمر ،ونشر الترك أيضا صورة تجمع “غزل” بشقيقتها، ولكن دون أن يظهر ملامح هذه الأخيرة.

دنيا بطمة تسمي ابنتها ليلى روز

دنيا بطمة، هي الأخرى شاركت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة في “إنستغرام”، كشفت من خلالها اختيار اسم “ليلى روز” لابنتها تيمناً باسم والدتها السيدة ليلى أتاسي، وجاء فيها: الحمد لله عسلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها الله يحميها اسمها lailarose /ليلى روز على اسم الغالية أمي الحمد لله عسلامتك حبيية مامي”.

استنئاف قضية حمزة مون بيبي

وكانت قد قررت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قبل أيام، تأجيل ملف محاكمة المتهمين في قضية ما بات يعرف إعلاميا بملف “حمزة مون بيبي” إلى غاية 21 أكتوبر الجاري.

كما قررت المحكمة إعفاء دنيا بطمة إلى جانب كل من شقيقتها ابتسام بطمة، وعائشة عياش، وصوفيا شكيري من حضور باقي جلسات المحاكمة، وذلك بسبب اقتراب موعد ولادتها المقررة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author