طلاق بالجملة وخناقات بسبب فيديوهات عنتيل الجيزة الإباحية

طلاق بالجملة وخناقات بسبب فيديوهات عنتيل الجيزة الإباحية

خلقت فيديوهات عنتيل الجيزة بلبلة في قرية البراجيل، وأفادت وسائل إعلام بأن مشاجرات اندلعت بين عائلات القرية، بعد انتشار الفيديوهات الإباحية، وقالت مصادر إن ضحايا العنتيل هجرن منازلهن بعد أن تداول شباب المنطقة مقاطع صور يظهرن فيها عاريات مع العنتيل.

طلاق 8 سيدات من ضحايا عنتيل

وكشفت مصادر ارتفاع حالات الطلاق داخل القرية إلى 8 حالات من ضحايا العنتيل، بالإضافة إلى أن هناك بعض العائلات تركت القرية وبدأت تبحث عن مكان آخر هربا من الفضيحة.

الجهات المختصة قالت إنها لم تتلق حتى الآن أي بلاغات من أزواج السيدات يتهموهن بالزنى، وبالتالي فإنه سيتم الاستماع إلى أقوال تلك السيدات، وطبقا للقانون لن يتم توجيه لهن ارتكاب جريمة الزنى إلا من خلال دعوى مرفوعة.

2500 مقطع إباحي لعنتيل الجيزة

وقالت صحيفة المصري اليوم إن جهات التحقيق كشفت مفاجآت جديدة في قضية العنتيل”، بعد العثور على 2500 مقطع فيديو إباحي جديد تجمع بين المتهم وضحاياه، وأشارت التحريات إلى أن المتهم مارس الجنس مع أكثر من 250 سيدة داخل شقة مستأجرة على مدار 3 سنوات، واعترف المتهم بتصوير ضحاياه دون علمهن، بهدف استخدامه كسلاح تهديد السيدات اللاتي يرفضن تكرار العلاقة معه، خاصة أنه يتعمد إظهار أجسادهن ووجوههن كاملة في الوقت الذي يظهر هو بجسده فقط.

استدراج وإغواء بالمال

وكانت تحريات المباحث بالجيزة كشفت أن المتهم متزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن عن طريق المال وتصويرهن لتهديدهن حال رفض أي منهن استكمال تلك العلاقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author