صورة ركبة نجوى كرم المعدلة تثير الجدل

صورة ركبة نجوى كرم المعدلة تثير الجدل

انتشرت صورة حديثة للنجمة اللبنانية نجوى كرم خلال عرض برنامج “ذا فويس سينيور” بأولى حلقاته، ظهرت فيها ركبة نجوى معدلة بطريقة خاطئة عن طريق برنامج “الفوتوشوب”.

 المصور ذبيان سعد كان قد التقط الصورة التي وضعته في موضع هجوم، حيث استغل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نجوى التي ظهرت فيها بركبة ممسوحة، وبنوا عناوينهم على هذا الأساس.

ذبيان سعد يدافع عن صورة نجوى كرم المعدلة

المصور سعد قام بشرح وجهة نظره من خلال تغريدة له عبر حسابه في “تويتر”، اذ أوضح أن كل القصة هي خطأ حصل معه خلال عمله على برنامج “الفوتوشوب” وسقط سهواً والقصة لا تحتمل كل هذا التأويل، وأبدى سعد لومه على الصحافة التي تناست كل ما هو جميل في نجوى من صوتها وحضورها وعفويتها خلال الحلقة، وركزا على ركبتها الممسوحة وقال: ” الاعتراف بالخطأ فضيلة بعتت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لانو عالسرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شي حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج و ركزتوا عالركبة وهيدي صورة نجوى مع الركب،  للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم”.

ذا فويس سينيور

الصورة التي أحدثت كل هذه البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت خلال اطلالة نجوى في برنامج “ذا فويس سينيور” الذي يعرض عبر شاشة “mbc” كل يوم أربعاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author