جائزة HUGO BOSS لعام 2020

مع اقتراب جائزة HUGO BOSS التي تُقام مرّةً كلّ سنتَين، سيتخلّل دورة هذا العام من الجائزة المرموقة إطلاق منتج BOSS لغرض محدّد لأول مرّة. وفي هذه المناسبة، سيتمّ كشف النقاب عن مجموعة محدودة الإصدار تضمّ 500 سترة مقلنسة مصمّمة للرجال والنساء على حدّ سواء، بتقنية الواقع المعزّز، قبل إعلان اسم الفائز بالتعاون مع متحف جوجنهايم.

 

تأتي هذه القطعة باللونَين الأبيض والرمادي مع قصّة مريحة وقد طُبِعَت عليها صورة مبنى متحف سولومون ر. جوجنهايم الشهير، من تصميم فرانك لويد رايت. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ العلامة اعتمدت نهجاً مسؤولاً بيئياً في صنع هذه السترة المقلنسة، حيث استخدمت مزيجاً فائق النعومة من القطن العضوي والبوليتسر المعاد تدويره.

 

تقدّم نقشة جوجنهايم عند الصدر تجربة الواقع المعزّز من خلال فلاتر إنستجرام – في سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة إلى العلامة. فعند فتح كاميرا إنستجرام وتصويبها نحو الرسم الغرافيكي على صدر السترة المقلنسة، يظهر تصميم متحرّك يمكن ارتداؤه رقمياً ومشاركته.

 

ستتوفّر السترات المقلنسة في متاجر محددة لعلامة BOSS في نيويورك وعلى موقع boss.com في بلدان محددة حول العالم. وسيعود ريع جميع الأرباح التي تحقّقها العلامة في إطار هذه المبادرة إلى الأعمال الخيرية.

 

وسيرافق إطلاق المنتج حملة ترويج عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتمّ تسليط الضوء على النهج الرقمي الأول للجائزة HUGO BOSS لهذا العام مع استهداف قاعدة جماهيرية جديدة وأكثر شباباً.