سلسلة هواتف فيفو X50: مواصفات استثنائية

يتمتع قطاع الهواتف الذكية بديناميكية ولمسات ابتكارية عالية نظراً إلى التطورات التكنولوجية المستمرة وانتشار المنتجات الجديدة بين المستخدمين. لذا فإن التميز في المنتجات هام جداً لشركات تصنيع الهواتف الذكية، وقد لجأ المستهلكون طوال العقد الماضي إلى اختيار الهواتف الذكية وفقاً لعدة معايير، مثل ميزات التصوير، والتصميم، والسعر، ودقة الشاشة، وسهولة واجهة الاستخدام. 

وبفضل أبحاث السوق المعمقة التي أجرتها فيفو على شريحة منوعة من الفئات في المنطقة، قامت الشركة بتوطين خصائص هاتفي X50 وX50 Pro لتلبية متطلبات المستهلكين وخياراتهم المفضلة في مختلف الأسواق. إليكم نظرة سريعة حول أهم الميزات التي يتمتع بها الهاتفان.

التصوير الاحترافي

تعد سلسلة هواتف X50 من فيفو، هواتف ذكية تقدم تجربة التصوير الاحترافي الرائدة في القطاع للمستخدمين. ويوفر هاتفا X50 وX50 Pro عدة مواصفات قوية وشاملة ومميزة للتصوير:

 

  • يضم هاتفX50 كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وأربع كاميرات خلفية هي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصري، والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا البورتريه الاحترافية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا السوبر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل (حجم البكسلات الفعلي هو 2 ميجابكسل)
  • يضم هاتف X50 Pro كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل أيضاً، وأربع كاميرات خلفية هي الكاميرا الرئيسية بنظام المحورين بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا البورتريه الاحترافية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا التقريب خمس مرات بدقة 8 ميجابكسل
  • يترافق الهاتفان مع مواصفات حديثة وموجودة مسبقاً، مثل نمط التصوير الفائق في الليل Super Night Camera، والرؤية الفائقة في الليل Extreme Night Vision، ونمط التصوير الفلكي Astro Mode، ونمط التصوير الرياضي Pro Sports Mode، وتعقب التركيز التلقائي أثناء الحركة Motion AF Tracking، والتقريب الرقمي Digital Zoom، حيث تم تصميم هذه الميزات لمساعدة المستخدمين على التقاط صور رائعة أثناء الحركة أو في الليل لتضاهي بذلك معدات التصوير الاحترافية

شاشة سلسة

تتميز سلسلة هواتف X50 أيضاً بشاشة مرنة بحواف ثلاثية الأبعاد، ومزودة بتقنية تغليف (شريحة على البلاستيك) (COP). ومقارنة بشاشات IPS التقليدية، فإن شاشة COP تعتبر أنحف وأخف وزناً لكي يتمكن المستخدمون من استعمال الهاتف بطريقة مريحة. وتتمتع الشاشة المزودة بحواف ثلاثية الأبعاد  بالمرونة وبمتانة أكبر من الشاشات السابقة، مما يقلل من فرصة تعرض الجهاز إلى التلف أو الضرر.

يحتوي هاتفا X50 وX50 Pro على شاشة AMOLED بحجم 6.56 إنش ومعدل تحديث 90 هرتز، إضافة إلى معدلات عيّنة 180 هرتز تقوم بالتحدث والاستجابة بشكل أسرع. ولمزيد من السلاسة وخاصة في الألعاب، تقوم تقنية حماية الطاقة VEG من فيفو بخفض حرارة الجهاز وتأمين تجربة أكثر برودة وسلاسة في يد المستخدم.

شبكات الجيل الخامس

تحتوي سلسلة هواتف X50 من فيفو على نمط 5G Seamless Switch الذي يعمل على الانتقال بين أربع شبكات لمساعدة المستخدم على اختيار الشبكة الأفضل في الوقت الحقيقي. ويتم تفعيل ميزة الانتقال بين شبكات الجيل الخامس والجيل الرابع وفقاً لاستخدام الشبكة لتأمين أسرع اتصال بالإنترنت والتوفير في الطاقة.

استخدام طوال اليوم

تميز هاتفا X50 وX50 Pro بسعة بطارية كبيرة وبتقنية الشحن FlashCharge 2.0 بمقدار 33 واط. وخلال 30 دقيقة فقط، يمكن أن يصل شحن بطارية الهاتف الذكي إلى 57%، وهذا يعني استعادة الطاقة بسرعة فائقة لكي يواصل المستخدم استمتاعه باللعب أو استخدام الهاتف لأغراض العمل والحياة الأخرى بدون انقطاع.

أناقة في التصميم

تستند هواتف X50 إلى تطلعات التصميم المميزة لدى فيفو وتتبع أسلوب التصميم الخاص بسلسلة X.  تشكل الأناقة والبساطة عنصرين رئيسيين في شكل هاتفي X50 وX50 Pro مع احتوائهما على لمسات جمالية عصرية. وتزدان جميع هواتف X50 بنموذج سلسلة خاص في الأعلى صُمم على شكل إكسسوارات الأزياء الفاخرة السائدة في فرنسا. وهذه السلسلة تتمتع بلون الهاتف نفسه وتمتاز بخطوطها البسيطة وبكسرها للرتابة وتخفيف سماكة الهاتف من الأعلى لتصبح بمثابة رمز فريد من نوعه.

 

ولتوفير تجارب بصرية أفضل للمستخدمين، تأتي هواتف X50 بثلاثة ألوان رائعة لتزيد من جمالها وأصالتها، وهذه الألوان هي الأزرق والرمادي والأسود. وتختلف الألوان بحسب الأسواق المحلية وحسب توفرها.

 

تركز سلسلة هواتف X50 من فيفو على تجارب التصوير المتطورة. وإن المزيج الفريد الذي يجمع نظام التصوير الاحترافي والأداء السلس على شبكات الجيل الخامس والتصميم الرائع، يتيح تحسينات ملموسة للمستخدمين في الأسواق العالمية ويسهم في تعزيز انتشار الأجهزة التي تعمل بشبكات الجيل الخامس.