ديمة بياعة تنفي الانفصال عن زوجها وتبرر التعليق المسيء

ديمة بياعة تنفي الانفصال عن زوجها وتبرر التعليق المسيء

نفت الفنانة السورية ديمة بياعة، انفصالها عن زوجها أحمد الحلو، مؤكدة أن الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تحليلها بطريقة خاطئة.

ديمة بياعة تنفي الانفصال عن أحمد الحلو

ونشرت ديمة بياعة عبر صورة عبر خاصية الستوري كتبت فيها: لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قام أحد المواقع بتعديل التعليق، وأشارت إلى أن تعليقها كان ردًا على أحد الأشخاص، الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيًا، مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها.

وبشأن الأغنية التي نشرتها، وتم تداولها وتتحدث عن الفراق، وهو ما اعتبره متابعون مؤشرا للانفصال عن زوجها، أوضحت أنها ترند، مطالبة الناس بعدم الدخول في خصوصية حياتها وعدم تداول الأخبار التي وصفتها بغير الصحيحة.

بياعة تحظر زوجها من قائمة المتابعين

وجاء نفي بياعة بعدما أثارت جدلاً بتعليقها على صورة زوجها أحمد الحلو مع صديقه وصديقته، وتم تداول الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بخبر انفصالهما إلى الانتشار بشكل كبير، وزاد من رواج تلك الإشاعة، أن ديمة عمدت إلى حذف الصور التي تجمعها مع زوجها، وحظرته من قائمة المتابعين لحسابها على موقع ”انستغرام“.

ديمة بياعة أنجبت ولدين من تيم حسن

أحمد الحلو هو الزوج الثاني لبياعة بعد الفنان تيم حسن، الذي انفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 10 أعوام، حيث أنجبت منه ولدين هما ورد وفهد، لتعلن في نهاية عام 2012 عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.