مطالبة منى عبد الغني بدفع أموال كثيرة لإغلاق قضية سيارة هيثم أحمد زكي

مطالبة منى عبد الغني بدفع أموال كثيرة لإغلاق قضية سيارة هيثم أحمد زكي

استمر الصراع القضائي بين رامي بركات الأخ الغير شقيق للراحل هيثم أحمد زكي، وابن الفنانة منى عبد الغني، وكشف المحامي علاء عابد، المدافع عن كريم سلامة ابن الفنانة منى عبد الغني، أن الفنانة تتعرض لضغوطات بسبب هذه القضية، وسيقدم مستندات جديدة تؤكد أنه يُطلب منها دفع أموال كبيرة بسبب هذه القضية.

استمرار قضية سيارة هيثم أحمد زكي

وأكد عابد أنه حتى الآن لا يتواجد بلاغا مقدما ضد موكله وكل ما يُقال هو إثارة للرأي العام في الإعلام، وأنه ينتظر رؤية البلاغ ورقمه، مؤكداً أنه لن يبحث عن البلاغ في الأقسام، فمحل إقامة منى عبد الغني وكريم ابنها والمحامي معروف ليصل الإنذار لأي طرف.

كما كشف عابد عن ورقة تثبت تنازل رامي بركات لكريم سلامة عن السيارة محل النزاع بينهما، وهي كانت ملك لهيثم أحمد زكي، وذلك بعد دفع كريم جزء من المبلغ المتفق عليه لبركات.

منى عبد الغنى تدافع عن موقف ابنها

يذكر أن بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق هيثم أحمد زكي، وجه اتهاما لصديقه المقرب كريم ابن الفنانة منى عبد الغني، لتصرفه وبيعه إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله، موضحا: كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم، وهو ما أكدته منى عبد الغنى وقالت: “ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها”.

توكيل مزور

وبحسب محامي شقيق هيثم أحمد زكي، فحديث منى ليس صحيحا، مؤكدا أن “الراحل لم يتسلم أي مبلغ من كريم، ولم يحدث بينهما أي عملية بيع أو شراء، والتوكيل المكتوب به التنازل عن السيارة من قِبل هيثم لكريم مزور، فوجئنا إن مفيش أي فلوس اندفعت لهيثم، وأحد العاملين بالشهر العقاري أخبرني أن سيارة هيثم اتعملها رخصة وتم نقل الملكية بعد الوفاة”.