حملة غوتشي الجديدة للخياطة الرجالية: حياة نجم الروك

بالنسبة لمجموعة الخياطة الرجالية الجديدة من غوتشي، دعا المدير الإبداعي أليساندرو ميكيلي ثلاثة موسيقيين مميزين واختار العمل مرة أخرى مع المصوّر والمخرج هارموني كورين Harmony Korine لاستحضار صور لنمط حياة نجم موسيقى الروك الأصلي، متصوراّ لقاء المبدعين الغريبي الأطوار في قصر عصري في كاليفورنيا، في لوس أنجلوس حيث تم تصوير الحملة في فبراير.

 

من بين المساحات المعمارية الجريئة والخشب والحجر والزجاج والأكشاك في لوحة الساحل الغربي، الموسيقيون أيساب روكي  A$AP Rocky  و إيغي بوب  Iggy Pop و تايلر ذا كريتور Tyler, The Creator مع ببغاء إيغي الأليف بيغي بوب Biggy Pop ، وصديقه  ببغاء مكاو ذو لون أزرق ياقوتي مذهل. يتجول رفاق الدار مع حيواناتهم الأليفة على الشرفة المعشبة ليلاً، وعلى طاولة المطبخ مع وعاء ضخم من المعكرونة، وفي الصالة على ضوء الشمس بعد الظهر. يتمتع الثلاثي معاً بالمرح، وبينما يعتبر كل منهم بلا شك شخصية منفصلة وقوية، فإن حبهم المشترك للحنكة يخلق أرضية مشتركة.

جمعت الرؤية الانتقائية لأليساندرو ميكيلي هؤلاء الفنانين الثلاثة، الذين يتمتعون بأسلوب مميز، مما خلق حواراً غريبًا وغير متوقع. “والنتيجة هي حملة جماعية مع ثلاثة رجال أعتقد أنهم استمتعوا أيضاً. هناك دائمًا صورة اللامركزية هذه ، لأنهم في الواقع هم أنفسهم غريبي الأطوار. يتم أيضًا تصوير نوع معين من المرح وفكرة كيف يمكن أن يخلق هوس الشخص بالمظاهر نوعًا من الأرضية المشتركة التي يمكن أن تصبح نوعًا من الأخوة. كان من الرائع رؤية هؤلاء الرجال الثلاثة معًا ، على ما يبدو مختلفين لكن متشابهين جدًا “، يوضح المدير الإبداعي. “هذا فصل آخر من هذه الرحلة. مع هذه الحملات ، أعمل على طرق مختلفة لأكون أنيقًا ، وهؤلاء الرجال الثلاثة يجسدون هذه الفكرة تمامًا. أحب أن أروي قصة الأناقة بطرق عشوائية تماماً وغير متوقعة. ربما تكون الأناقة شيئاً في الهواء لا تكون مستعداً له في بعض الأحيان. يمكن أن تكون أناقة الرجل غريبة وغير متوقعة “.